عادي

مناقشة دعم التحول الذكي في الخدمات المرورية بعجمان

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3
1

عجمان: «الخليج»

عقد مركز شرطة النعيمية الشامل اجتماعاً مع نيابة السير والمرور بعجمان لمناقشة سبل تعزيز التحول الذكي في الخدمات المرورية التي يقدمها المركز، وذلك تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتعزيز رضا الجمهور حول الخدمات المقدمة.

رحب المقدم محمد عبد الله أبو شهاب رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل، بسالم خليفة الغفلي رئيس نيابة السير والمرور بعجمان، ورؤساء محاور فريق تطوير الخدمات في المركز، وأثنى على تعاونهم وجهودهم المتميزة في تطوير الخدمات المقدمة للجمهور.

وتم خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز دعم التحول الذكي في تقديم الخدمات المرورية في مركز شرطة النعيمية الشامل، كما تم طرح المبادرات التطويرية والأفكار المبتكرة التي تعزز الارتقاء بالخدمات المرورية من خلال تحويلها إلى خدمات رقمية تختصر الوقت والجهد على المتعاملين، مما يعزز رضاهم وسعادتهم عن الخدمات المقدمة.

وتم خلال اللقاء مناقشة تحويل خدمة التنازل عن بلاغ من خدمة تقدم حضورياً في المركز إلى خدمة رقمية، التي تم إطلاقها خلال معرض جايتكس 2020، بحيث تمكن الخدمة المتعامل من التنازل عن بلاغ أضرار في المركبة أو تنازل عن إصابات بسيطة ناتجة عن حادث مروري من خلال تطبيق شرطة عجمان دون الحاجة إلى الحضور الشخصي إلى المركز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"