عادي

«أديل» توقع اتفاقية مع «جنرال إلكتريك»

23:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن «طيران أديل»، عن توقيع اتفاقية مدتها سبع سنوات مع شركة جنرال إلكتريك للطيران، لتوفير حلول TrueChoice Overhaul لصيانة محركات «CFM56-5B» التي تشغل أسطولها الذي يضم 11 طائرة من طراز «إيرباص A320-200».

وجاء توقيع الاتفاقية خلال مشاركة مجموعة الخطوط السعودية وشركات في فعاليات معرض دبي للطيران 2021، حيث ستوفر الاتفاقية الوقت والمواد المطلوبين لصيانة محركات «CFM56-5B» ضمن أسطول «طيران أديل».

يقول راسل ستوكس، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال إلكتريك للطيران: «نتشرف في جنرال إلكتريك للطيران بتقديم خدمات ومواد الصيانة والإصلاح والعمرة لدعم نمو طيران أديل في الشرق الأوسط، فهذه الاتفاقية ستتيح لنا تقديم هذه الخدمات بجودة عالية لضمان استمرار محركات CFM56-5B في أسطول الطائرات التابع لشركة طيران أديل في العمل على النحو المطلوب».

وقال مايك هويت، مدير العمليات في طيران «أديل»، «يسعدنا التعاون مع جنرال إلكتريك للطيران لتطوير أول برنامج متكامل لخدمات المحركات الجاهزة والذي يلبي احتياجات طيران أديل بالكامل استناداً إلى اتفاقية البائع المنفرد بين الشركتين، وهي اتفاقية تؤكد على أن بمقدور شركة طيران منخفض التكلفة مثل طيران أديل قيادة الابتكار والتحول من خلال التعاون الوثيق مع الشركاء الرئيسيين المستعدين للتكيف مع الاحتياجات التشغيلية المحددة لشركة طيران أديل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"