عادي

رونالدو سيشارك في تشجيع فلامنجو على ملعب ماركانا

03:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

سيشارك نجم الكرة البرازيلي رونالدو، لاعب ميلان الإيطالي، بمدرجات ملعب ماركانا الأسطوري اليوم الاحد في تشجيع نادي فلامنجو، الذي يسعى للتعاقد معه بمجرد تماثله للشفاء من الاصابة التي يعاني منها حاليا.

وأكد مارسيو براجا رئيس فلامنجو للعديد من وسائل الإعلام أن رونالدو حادثه هاتفياً ليطلب منه ثلاثة قمصان لنادي مدينة ريو دي جانيرو. وسيواجه فلامنجو في هذه المباراة نظيره بوتافوجو في الدور قبل النهائي لكأس ريو البطولة الإقليمية التي تقام بإقليم ريو دي جانيرو.

كما أكد براجا أنه سيلتقي بعد غد الثلاثاء بوكيل أعمال اللاعب، كي يعرض عليه خدمات طبيب فريقه، جوزيه لويز رونكو، بعد أن وصل رونالدو إلى البرازيل يوم الأربعاء الماضي أملاً في التماثل للشفاء من إصابة الركبة التي يتوقع أن تتسبب في إبعاده عن الملاعب لفترة تتراوح بين ثمانية وتسعة أشهر.

وحاول فلامنجو التعاقد مع رونالدو خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن يصطدم برفض مسؤولي ميلان التفاوض حول اللاعب، رغم أن الأخير أكد في مناسبات عديدة رغبته في اللعب للنادي البرازيلي.

وكانت آخر مرة أدلى فيها رونالدو بتصريحات مشابهة يوم الثلاثاء الماضي، عندما أعرب لصحيفة إيطالية عن رغبته في اللعب لفلامنجو للتعافي من إصابته بين صفوفه، قبل العودة من جديد إلى ميلان إذا مضت الأمور على ما يرام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"