عادي
تجارب فريدة للشراء والتسلية والربح

أسبوع عروض وجوائز إضافية.. في ختام «دبي للتسوق»

22:06 مساء
قراءة 8 دقائق
السحب على الجوائز
مول الإمارات
دبي مول

دبي: «الخليج»
يقدم الأسبوع الأخير من النسخة ال27 من مهرجان دبي للتسوق، أكبر وأطول مهرجان من نوعه في العالم، المزيد من التجارب الفريدة للمواطنين والمقيمين والزوار للتسوق والتسلية والربح، طوال اليوم وكل يوم.

وحتى موعد الحفل الختامي المرتقب لمهرجان دبي للتسوق في 30 يناير/ كانون الثاني، يمكن لرواد المهرجان التسوق والاستفادة من الصفقات والتخفيضات النهائية لمهرجان دبي للتسوق عبر مراكز التسوق في جميع أنحاء المدينة. وكذلك اغتنام الفرص الأخيرة للفوز بجوائز كبيرة مع سحب السوق الحرة في دبي، ومليونير «SHARE» ومليونير «سكاي وودز» وفي المهرجان، سحب نيسان الكبير، وسحب إنفينيتي الكبير، والحصول على تذكارات من إبداعات مميزة لمواهب إماراتية في متجر ومعرض «آيكونز» حصرياً خلال مهرجان دبي للتسوق.

إنها الفرصة التي لا يمكن تفويتها مع اقتراب ختام نسخة ناجحة أخرى من مهرجان دبي للتسوق، تعم المدينة أفضل الصفقات خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من المهرجان. تشارك في التخفيضات الضخمة نحو 500 علامة تجارية عبر مجموعة كبيرة من منتجاتها في 3000 متجر في جميع أنحاء المدينة. وهي فرص من الصفقات والعروض الترويجية والعروض والأنشطة في جميع أنحاء دبي؛ حيث يصل الخصم من نحو 25 إلى 90 في المئة على كل شيء؛ وذلك من 28 إلى 30 يناير/كانون الثاني.

الموعد: ساعات عمل المراكز التجارية والمتاجر

سحوبات نيسان

آخر فرصة للمتسوقين عند إنفاق 25 درهماً فقط أو 50 درهماً أو75 درهماً لدى محطات الوقود إينوك، في مراكز«أوتو برو»، أو 75 درهماً لدى «زووم» أو «أوتو برو» للمشاركة هذا العام في سحوبات «نيسان» الكبرى لغاية 29 يناير/ كانون الثاني، لديكم فرصة للفوز بسيارةٍ من أحد طرازات نيسان التالية: باترول، كيكس، إكس- تيرا، إكس-تريل خلال فترة المهرجان، علاوة على 200 ألف جائزة فورية. هناك 40 فائزاً يومياً لجوائز يبلغ مجموعها 4 ملايين درهم، لغاية 29 يناير.

سحوبات إنفينيتي

حتى 29 يناير، يجري سحب إنفينيتي الكبير في القرية العالمية والذي يقدّم للمحظوظين فرصة الفوز بسيارة «إنفينيتي» QX80 الفخمة الجديدة كلياً، ومبلغ 100 ألف درهم نقداً يومياً، إضافة إلى جائزة بقيمة 10 آلاف درهم. المطلوب للدخول في السحب هو إنفاق 200 درهم أو أكثر لدى محطات الوقود «إينوك» و«إيبكو» ومتاجر زووم، وجميع محطات مترو دبي، وسوق الذهب، والقرية العالمية، ومراكز التسوق المختارة، والشوارع الرئيسية.

جوائز نقدية

مجموعة مراكز التسوق في دبي تقدم العديد من الجوائز خلال المهرجان. تسوقوا من بين المنتجات في المراكز التجارية المختارة، لتنالوا فرصة الحصول على تذكرة والفوز بجوائز نقدية كل أسبوع تصل قيمتها الكلية إلى مليون درهم. تسوقوا في أحد مراكز المجمّعات السكنية التجارية المشاركة، كي تحصلوا على تذكرة رقمية تتيح لكم الدخول في السحوبات الأسبوعية. ويقدم ميركاتو مول وتاون سنتر جميرا جوائز نقدية قيمتها 15 ألف درهم أسبوعياً، ويمكن لمن يتسوق بقيمة 200 درهم فأكثر المشاركة؛ وذلك حتى تاريخ 29 يناير.

سحوبات سوق دبي الحرة

العديد من الجوائز بانتظار المتسوقين خلال مهرجان دبي للتسوق؛ وذلك عند شرائهم من سوق دبي الحرة بقيمة 500 درهم. يحصل الرابحون المحظوظون أسبوعياً على تذكرة سفر ذهاباً أو إياباً، وإقامة فندقية مجانية، أو مبلغ نقدي تصل قيمته إلى 50 ألف درهم إضافة إلى قسائم شرائية من سوق دبي الحرة. تنتهي السحوبات يوم 30 يناير، وسوف تبث على الهواء عبر قناة سما دبي عند الساعة 10:30 مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

مليونير «سكاي ووردز»

في دبي مول فرصة كبيرة لزائر سعيد الحظ لكي يصبح مليونير «سكاي ووردز» خلال مهرجان دبي للتسوق. يقيم سكاي ووردز طيران الإمارات سحباً كبيراً خلال المهرجان، ليتم اختيار فائز واحد كل أسبوع لربح مليون ميل من أميال سكاي ووردز. وحتى 30 يناير، يمكن المشاركة في السحب بإنفاق 100 درهم فأكثر في دبي مول مع مضاعفة فرص الفوز عند التسوق في المتاجر الشريكة لعرض Skywards Everyday في دبي مول. وعند الدفع باستخدام بطاقة ائتمان سكاي ووردز طيران الإمارات، يكسب المتسوق المزيد من أميال سكاي ووردز ويحصل على ميل من الفئة الأولى مقابل كل 4 أميال سكاي ووردز يكسبها.

مليونير SHARE

فرصة كبيرة للمتسوقين في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة للحصول على أرقى منتجات العلامات التجارية الكبرى بخصم كبير حتى تاريخ 30 يناير. ويتيح إنفاق 300 درهم إماراتي أو أكثر دخول المتسوق السحب الأسبوعي عن طريق مسح إيصالات الشراء عبر تطبيق SHARE، للحصول على فرصة اقتناص مليون نقطة SHARE لكل إيصال شراء.

كل هذا وأكثر من الفعاليات والأنشطة عبر جميع أرجاء دبي، وفرص التسوق الرائعة في أجواء المهرجان التي لا تخلو لحظة من المرح والبهجة.

فعاليات الموسيقى

ولهواة الثقافة، يقدم مهرجان القوز للفنون الكثير من التجارب الثرية، علاوة على فعاليات محبي الموسيقى، مثل ليالي الجاز وحفلات فرقة «ذا بلاك إيد بيز» في إكسبو 2020 دبي، وحفل جيمس بلانت في كوكاكولا أرينا، وحفل مع تقنية الهولوجرام المدهش للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ في مسرح مدينة الحبتور. كما يعود نجم الغناء راشد الماجد إلى كوكاكولا أرينا لليلة تجمعه بالنجم وليد الشامي في حفل كبير لاختتام النسخة السابعة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق.

ويمكن لعشاق التسوق الاستمتاع بالصفقات مع تجارب الواقع المعزز في جميع أنحاء دبي؛ وذلك عبر توجيه كاميراتهم إلى رموز QR على حقائب التسوق في المهرجان عبر كل متجر في دبي، لتفتح أمامهم أبواب عالم جديد ومثير.

وخلال الفترة بين 24 إلى 30 يناير، تستمر عروض الألعاب النارية من تنظيم مجموعة الزرعوني في ذا بوينت. كل هذا وأكثر في الأسبوع الأخير من المهرجان.

عروض الألعاب النارية

تستمر عروض الألعاب النارية من تنظيم مجموعة الزرعوني والتي تم تصميمها على مستوى عالمي لتضيء سماء دبي بأجمل الألوان وتشكل ذكريات رائعة لكل من يحضرها ويشاهدها.

مهرجان القوز

يعود مهرجان القوز للفنون إلى السركال أفنيو في نهاية الأسبوع الأخير من المهرجان. ويتميز هذا المهرجان باحتفالاته بالفن الذي يقدمه الفنانون المحليون والعالميون مع عروض موسيقية وشاحنات الطعام، وورش عمل وعروض مباشرة مميّزة، ومعارض فنية، إلى جانب عرض فيلم في منتصف الليل وغيرها الكثير من الفعاليات.

حديقة الجاز

أمسيات موسيقية ممتعة بانتظار رواد المهرجان في حديقة الجاز مع أبرز عازفي موسيقى الجاز والبلوز خلال نهاية الأسبوع الأخير لمهرجان دبي للتسوق وأيضاً ستستمر الى نهاية شهر فبراير/ شباط. في قرية البوّابة في مركز دبي المالي العالمي، مجموعة متنوّعة من العروض الموسيقية، يقدمها أبرز الفنانين من مختلف أنحاء العالم.

المكان: قرية البوّابة في مركز دبي المالي العالمي

جيمس بلانت في دبي

بانتظار عشاق موسيقى البوب الشعبية أجمل الأوقات مع المغني الإنجليزي الشهير جيمس بلنت والذي يحيي حفلاً موسيقياً يقدّم خلاله أغاني ألبومه «ذا ستارز بينيث ماي فيت» (2004 – 2021). ثلاثون أغنية من أجمل أغاني هذا النجم الشهير الذي يمتد إرثه الفني لأكثر من 17 عاماً أطلق خلالها أنجح الأغاني مثل «يو آر بيوتيفل» و«كولد».

حفل لعبد الحليم حافظ مع تقنية الهولوجرام

يظهر عبد الحليم حافظ، العندليب الأسمر، على خشبة المسرح مع تقنية الهولوجرام والذكاء الاصطناعي الرائدة من خلال نموذج ثلاثي الأبعاد، يحاكي تفاصيل شكل الفنان وحركاته بدقة عالية، في محتوى مرئي وصوتي بمستويات عالية من الجودة والنقاء بالتعاون مع أوركسترا مكونة في مسرح مدينة الحبتور مع فرقة موسيقية وفرقة أداء.

أسبوع الموضة العربي

يعتبر أسبوع الموضة العربي من أهم 5 أحداث الموضة في العالم، مع «أسبوع أزياء الرجال» الوحيد في منطقة آسيا والشرق الأوسط، وشمال إفريقيا. وسيعرض «أسبوع أزياء الرجال» تصاميم خريف وشتاء 2023 بتوقيع مصممين إقليميين، وعالميين من الإمارات ولبنان والعراق وليبيا والأردن وإنجلترا وفرنسا، من بينهم: أماتو، ومايكل سينكو، وأنومالوس، وFLTRD، وBHYPE، وAmerican Rag من الامارات، إضافة إلى تاجويل من لبنان، ووميزون دو ميك، وإميرجينسي رووم، وأحمد عامر، وزيد فاروقي من الأردن، وإكسيل، وفاليت استديو، آشر ليفاين.

مهرجان «ذا هب» للطعام

مجلس الخوانيج هو الوجهة المثالية للعائلات وعشاق الطعام والمرح والترفيه وقضاء أوقاتٍ ممتعة. وخلال مهرجان دبي للتسوق، يتحول المكان إلى وجهة مخصصة لمهرجان «ذا هب» للطعام؛ حيث يستمتع الزوار من جميع الفئات العمرية بتناول أشهى الأطباق من المطاعم المحلية، وتمضية يوم ممتع في الهواء الطلق مع إيقاعات الدي جي على مدار أسبوعين. ويقدم «ذا هب» مفهوماً مميزاً للاستمتاع بموسم الشتاء.

راشد الماجد ووليد الشامي

الأمسية المنتظرة التي ستجمع نجم الغناء راشد الماجد والفنان الشاب وليد الشامي، في حفل اختتام نسخة هذا العام من مهرجان دبي للتسوق. يُعتبر راشد الماجد من أشهر الفنانين العرب، وله أكثر من 40 ألبوماً تتضمّن العشرات من الأغنيات الناجحة، والتي سيؤدّي مجموعةً منها بأسلوبه الرومنسي، مثل «مصيبة» و«على مين تلعبها» و«آه يا قلبي» وغيرها. أما وليد الشامي فاشتهر بإطلالاته التلفزيونية والإذاعية الناجحة، وبأغيناته التي تحتلّ المراتب الأولى، ومنها «نار حلوة» و«صدمة» و«أحبّه كلش» التي سيؤدّيها مع مجموعةٍ كبيرة من أجمل أغنياته.

فرقة «The Black Eyed Peas»

تستمر سلسلة «أمسيات خالدة»، لتقدم فرقة The Black Eyed Peas الشهيرة عالمياً على مسرح الوصل في 25 يناير للاحتفال بنهاية الشهر الأول من العام الجديد. كما يبث الحدث على الهواء مباشرة لملايين المعجبين حول العالم ويمكن الاستمتاع به عبر Virtual ExpoDubai، Expo TV on YouTube، صفحة فيسبوك الخاصة بإكسبو، وOculus VR.

عروض في «ميركاتو مول»

يواصل «ميركاتو مول» تنظيم عروض الترفيه في مهرجان دبي للتسوق؛ حيث تقدم مسابقة الهيب هوب والبريك دانس المدهشة. وهذا علاوة على عروض مرحة تجمع بين الاستعراض والفكاهة. كما يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بعروض الرسم السريع وأعمال رسامي الكاريكاتير المتجولين وورش مختلفة طوال أيام المهرجان.

نجوم أدغال مدغشقر

شاركوا أليكس ومارتي وغلوريا وملمان، وبالطبع الملك جوليان في مردف سيتي سنتر، لخوض أكبر مغامرة في الغابة وصاحبوا الأسد أليكس في أغانيه ورحلته إلى أن يصبح نجماً كما أن هناك فرصة للقاء الشخصيات والاستمتاع بجميع الأنشطة المثيرة بعد العرض المستوحى من أفلام DreamWorks الشهيرة، ويقدم الكثير من الموسيقى والرقص والترفيه لجميع أفراد العائلة.

هاري بوتر

يحط عالم هوغورتس رحاله في مول الإمارات خلال مهرجان دبي للتسوق ليقدم تجربة هاري بوتر فريدة من نوعها. بالتعاون مع وارنر بروس، وفي أول عرض من نوعه في المنطقة، تقدم تكوينات فنية هائلة لبعض من أشهر مشاهد روايات وأفلام هاري بوتر. أجواء من الترفيه والأنشطة ذات الطابع الخاص التي تتمحور حول ذلك العالم السحري للفتى هاري.

معرض آيكونز

كجزء من سلسلة الأسواق المحلية للسيدات، تعاون مهرجان دبي للتسوق مع معرض «آيكونز»؛ وذلك لعرض أروع الابتكارات من تصاميم الأزياء والمنتجات الفاخرة التي تخص المرأة والأطفال؛ وذلك مع مجموعة مختارة من العلامات التجارية المحلية وغيرها في المنطقة. يمكن تسوق أروع التصاميم من العباءات وثياب السفر والفساتين والإكسسوارات والعطور وغيرها الكثير. إضافة إلى تذوق أشهى المأكولات وألذّ أنواع القهوة.

معارض المسك

كجزء من سلسلة الأسواق المحلية للسيدات، عقد مهرجان دبي للتسوق شراكة مع معرض المسك لتقديم إبداعات ومنتجات لأكثر من 25 علامة تجارية إماراتية ومن أنحاء المنطقة. ويمكن للزوار التسوق لشراء ملابس مميزة التصميم من العبايات وملابس السفر والملابس المنزلية والحقائب ومصنوعات الحرف اليدوية، علاوة على تذوق إبداعات الطهي المحلية اللذيذة.

دبي ديزرت كلاسيك

يشارك نخبة من أفضل لاعبي الجولف العالميين في بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية منصة Slync.io خلال مهرجان دبي للتسوق 2022. وتنضم البطولة إلى سلسلة بطولات الفئة الرئيسية في فعاليات الجولة الأوروبية مع تقديم جائزة تبلغ قيمتها 8 ملايين دولار.

معرض برشلونة

معرض جديد مبتكر وجذاب لمحبي رياضة كرة القدم ومشجعي فريق برشلونة، ليعيشوا أجواء النادي في مباراة كامب نو. تجربة تفاعلية غامرة تتيح للزوار تأمل الكؤوس والجوائز، تعلم تكتيك كرة القدم، وخوض رحلة في الزمن للتعرف على تاريخ النادي، ومعايشة مشاعر دخول استاد كامب نو، واكتشاف جيل برشلونة المقبل وشراء منتجات رسمية تحمل اسم نادي برشلونة لكرة القدم والفوز بجوائز قيّمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"