عادي
برعاية فلاح بن زايد وينظمها نادي غنتوت

ستة فرق تشارك في كأس رئيس الدولة للبولو

23:16 مساء
قراءة دقيقتين
المنصوري وحمد ورؤساء الفرق المشاركة

عقد نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، مؤتمراً صحفياً في مقره بمنطقة غنتوت، للكشف عن تفاصيل تنظيم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو في نسختها ال22 التي تقام خلال الفترة من 13 وحتى 27 مارس/ آذار، في ملاعب النادي، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، والتي يحمل لقبها فريق نادي غنتوت للبولو، والتي تأتي في ختام نشاط النادي لهذا الموسم الحافل.

حضر المؤتمر الصحفي سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وحمد عبدالرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي، والكابتن يوسف بن دسمال ممثل اللاعبين المشاركين، وعدد من ممثلي الفرق المشاركة واللاعبين والشركات الراعية للبطولة التي تقام بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، وبالتنسيق مع اتحاد الإمارات للبولو.

ويشارك في البطولة 6 فرق ممثلة في فرق الإمارات للبولو،الحبتور للبولو، بن دري للبولو، أبوظبي للبولو، ذئاب دبي للبولو، بجانب فريق غنتوت منظم ومستضيف البطولة وحامل لقبها.

وأكد سعيد بن حوفان المنصوري أن النادي استعد للبطولة جيداً بفضل جهود اللجنة المنظمة الهادفة إلى إبراز الحدث بالشكل الذي يتناسب وأهميتها كواحدة من أبرز بطولات البولو على مستوى المنطقة والشرق الأوسط، وتمنى المنصوري أن تسهم الفرق المشاركة في إبراز البطولة من خلال المباريات التنافسية الرياضية التي يتوقع أن تتسم بالتكافؤ والندية بعد أن تم تصنيف البطولة بمستوى 18 هاندكاب، ما يؤكد ارتفاع المستوى الفني بعد ارتفاع تصنيف البطولة التي تشهد مشاركة مميزة من أبرز اللاعبين واللاعبات، بقيادة الفارسة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم.

وأشاد حمد عبدالرحمن بتوجيهات سمو رئيس النادي بتسخير كل متطلبات النجاح للبطولة التي ينظمها النادي سنوياً، وأكد أهمية البطولة التي تتجدد انطلاقتها لعامها ال22 على التوالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"