عادي

إنجاز مزدوج ل«دراجات الإمارات» في باريس نيس وتيرينو

20:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق فريق الإمارات للدراجات الهوائية إنجازاً مزدوجاً واستثنائياً في سباقي باريس - نيس وتيرينو-أدرياتيكو من خلال الدراجين براندون مكنالتي وتادي بوجاتشار.

وأحرز بوجاتشار فوزه الخامس، والخامس عشر للفريق في هذا الموسم، عندما تجاوز خط النهاية في المرحلة الرابعة من سباق تيرينو-أدرياتيكو بأداء استثنائي بعد أن كان قد حقق الفوز الأسبوع الماضي بأداء هجومي منفرد لمسافة 50 كلم في سباق ستراده بيانكه، ليتبعه بفوز جديد في مرحلة السباق من كاسكاتا ديلي مارمور إلى بيلانتي لمسافة (202 كلم).

وأظهر الدراج الفائز بجولة فرنسا مهاراته الهجومية لليوم الثاني على التوالي،عندما انطلق في الدورة الأخيرة بتوقيت مثالي قبل 500م من نهاية السباق وبسرعة مذهلة ليقطع خط النهاية ويتفوق بفارق ثانيتين عن أقرب منافسيه.

من ناحية أخرى، سطع نجم براندون مكنالتي دراج فريق الإمارات في المرحلة الخامسة من سباق باريس - نيس، التي امتدت على طول 188.8كلم بين سان جوست سان رامبير وسان سوفور دو مونتاجو. وأظهر أداء قوياً يشبه أداء زميله بوجاتشار في سباق ستراده بيانكه، حيث انطلق منفرداً لمسافة 38 كلم، ليحصد فوزاً ثميناً في المرحلة الخامسة من سباق باريس-نيس.

ويعد هذا الفوز الثالث للدراج الشاب صاحب ال23 عاماً لهذا الموسم، لكنه الأول في الجولات العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"