عادي
هلال يسجل أول هدف للمواطنين بعد 1697 دقيقة

«الملك» يواصل اصطياد منافسيه بعد الدقيقة 90

23:09 مساء
قراءة دقيقتين
SHARJAH + AJMAN

متابعة: عصام هجو

خلع الشارقة ثوب الاستحقاقات المحلية وارتدى الزي الآسيوي، بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب عجمان 2-.

وفتح «الملك» بعد مباراة عجمان ملف الملحق الآسيوي الذي سيجمعه مع ضيفه الزوراء العراقي يوم 15 مارس الجاري، ومن المقرر أن تصل بعثة الفريق الضيف، اليوم السبت، وستحل البعثة بفندق كوبثورن في الشارقة، على أن يقيم الوفد الإداري في فندق بولمان. وكان واضحاً ان المدرب كوزمين لعب مباراة عجمان وهو يفكر في الملحق الآسيوي بإراحة بعض اللاعبين، من بينهم مالانجو وماجد راشد، حيث شاركا في الشوط الثاني.

وتقاسم فريقا الشارقة وضيفه عجمان الأداء والنتيجة في «ديربي الجيران» حتى الدقيقة 90 التي أصبحت كلمة السر في انتصارات «الملك»، حيث اعتاد على الفوز هذا الموسم في الوقت القاتل.

وسجل كايو هدفين، الأول من تسديدة رائعة والثاني من ركلة جزاء، وأثبت انه نجم الفريق الأول حالياً، في حين سجل لعجمان وبطريقة رائعة أيضاً محمد هلال الذي أصبح أول لاعب مواطن يسجل هدفاً ل«البرتقالي» في الدوري هذا الموسم، وبعد مرور 19 جولة و1697 دقيقة، علماً بأن مجموع دقائق المباريات ال19 لفريق عجمان تبلغ 1710 دقائق.

واحتج عجمان على هدف الفوز للشارقة والذي جاء من ركلة جزاء،وقال المدافع البرتغالي أميرال الذي تسبب بالركلة: الحكم أهدى الشارقة هدفاً و3 نقاط ولأول مرة في مسيرتي، أشاهد ركلة جزاء تحتسب بهذه الطريقة.

وأصبح لاعب الوسط محمد هلال استثنائياً هذا الموسم مع عجمان بعدما أصبح أول لاعب مواطن يسجل للفريق «البرتقالي»، بهدف كان تحفة فنية، بعد حركة التمويه التي قام بها عندما أيقن الجميع، بمن فيهم الحارس عادل الحوسني، أنه سيرسل الكرة عرضية وفجأة سدد في الشباك.

وقال هلال ل«الخليج الرياضي»: في كرة القدم القرار مهم ويأتي في كسر من الثانية، وكنت حائراً بين أن أعكس أو أسدد، وقررت التسديد ولن أدعي أني كنت متعمداً إصابة المرمى بهذه الطريقة، ولكن وفقت في التسديدة.

وتابع: للأسف (يافرحة ماتمت )، وفرحتي بالهدف لم تكتمل لأننا خسرنا، وكان على الأقل يجب أن نتعادل أو نفوز.

ورداً على سؤال حول تعرض عجمان للهزيمة الثانية بعد سلسلة من النتائج الإيجابية، وهل ذلك يعود لشعور اللاعبين بضمان البقاء في المنطقة الدافئة، قال: بالعكس لن يأتي يوم يكون تفكيرنا هكذا، وفي هذه الفترة إصرارنا على الفوز كبير وهدفنا الفوز في جميع المباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"