عادي

بولو الحبتور يحصد أغلى الكؤوس

17:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

توج فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور بكأس التحدي للمباراة الاستعراضية التي جمعت بين فريقي الحبتور وذئاب دبي كافو، والذي يعد الأعلى تصنيفاً بالدولة حتى الآن؛ حيث يحمل اللقاء هانديكاب وصل إلى «19 هدفاً».

انتهت المباراة التي أقيمت من 5 أشواط على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند لمصلحة الحبتور بنتيجة 9-7 بعد مواجهة اتسمت بالندية والقوة، وبلغت الإثارة الذروة في الشوط الرابع الذي تقاربت فيه النتيجة، إلا أن محمد الحبتور تألق وتفوق على نفسه وأحرز 5 أهداف رجح بها كفة فريقه ليحصد كأس البطولة.

مثل فريق الحبتور البطل: محمد الحبتور وخوان جوريتشي (6)، باوتيستا بايوغار (8)، غييرمو كويتينهو (5)، أما فريق ذئاب دبي كافو فقد ضم كلاً من حبتور الحبتور (1)، ماتياس غونزاليس (4)، كارلوس أولوا (6)، ألفريدو كابيلا (8).

وسبق المباراة النهائية لقاء جمع براعم النادي من الأكاديمية التي يعدها النادي للمستقبل، وقد نال إعجاب وتقدير الحضور، وهذه المباريات تعد سمة بارزة في جميع أندية الدولة مما يبشر بمستقبل مشرق للعبة.

وأعرب محمد خلف الحبتور كابتن فريق الحبتور عن سعادته بالفوز بكأس التحدي، مؤكداً أن إقامة مثل هذه المباريات ذات المستوى العالي من الهانديكاب يرفع مستوى اللاعبين ويطور مستوى اللعبة بالدولة، لأنها تجمع كوكبة من أبرع نجوم اللعبة، مما يضفي على المباريات مزيداً من المتعة والإثارة ليجذب الناشئين إلى ممارسة اللعبة ويشحذ قواهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"