عادي

شاكر: القوة الجوية سيهاجم أمام مومباي سيتي

12:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

بغداد:زيدان الربيعي

كشف حكيم شاكر،المدير الفني لفريق القوة الجوية لكرة القدم العراقي، أنه سيركز على الجوانب الهجومية، في مباراة فريقه أمام فريق مومباي سيتي الهندي التي ستقام، مساء الاثنين، ضمن دوري أبطال آسيا، من أجل تحقيق الفوز، وتعزيز فرص فريقه في التأهل للدور الثاني من البطولة.

ورأى شاكر، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن «مواجهة مومباي سيتي لن تكون سهلة، فنحن نقر بعدم معرفتنا بهذا الفريق، لأنه يشارك لأول مرة في دوري أبطال آسيا، لكن باتت لديّ صورة عنه من خلال مشاهدتي لمباراته أمام فريق الشباب السعودي، إذ فوجئت بالسرعة والقوة البدنية للاعبيه في تلك المباراة برغم خسارته بثلاثية نظيفة».

وأضاف «نسعى إلى تحقيق الفوز والانتقال إلى الدور اللاحق، لأن فريقنا من الفرق الكبيرة، أيضاً لابد من التأكيد على أن الكرة العراقية متواجدة بدوري الأبطال وبصورة متميزة».

في حين أكد الإنجليزي ديس باكنجهام، مدرب فريق مومباي سيتي الهندي في المؤتمر الصحفي ذاته: «نتطلع لمواجهة القوة الجوية العراقي، الذي تغلّب في مباراته السابقة على الجزيرة الإماراتي، ونحن مستعدون لهذا التحدي».

وأضاف: أنا فخور بما قدّمه لاعبونا في أول مباراة أمام الشباب، رغم الخسارة، ونعمل على تصحيح الأخطاء قبل مواجهة القوة الجوية.

وكشف باكنجهام، أنه «تابعنا المباراة السابقة لفريق القوة الجوية العراقي أمام فريق الجزيرة الإماراتي عبر البث المباشر، وشاهدنا كيف يتمتع هذا الفريق بجودة عالية».

وأكد أنه «يريد الفوز بمباراة الغد، من خلال استغلال الفرص بالاعتماد على لاعبينا الموهوبين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"