عادي

175 أسرة في الشارقة للتمكين تستفيد من «عطية رمضان»

21:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: الخليج

قدّمت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، في إطار حملة «زكِّ» الرمضانية، مواد غذائية إلى 175أسرة، وذلك ضمن مشروع «عطية رمضان» المتمثل في تقديم إهداءات رمضانية من السلال والمواد الغذائية الأساسية خلال الشهر الفضيل.

وساهمت «تعاونية الشارقة» بتقديم خصم على السلال الغذائية في بادرة كريمة لدعم المشروع، ما يعزز التعاون المشترك وقيمة التكافل الاجتماعي لخدمة أسر الأيتام.

ويأتي مشروع «عطية رمضان» ضمن مشاريع حملة «زكِّ» الرمضانية التي تفعل من خلالها مشاريع إنسانية وخدمات تسد احتياجات أسر الأيتام في الشهر الفضيل، إيماناً بأهمية تقديم مساعدات وخدمات، تنهض بمنتسبي المؤسسة وتحقق لهم الرخاء الاجتماعي وتدعم معيشتهم من خلال تخصيص نصاب الزكوات للأسر المستحقة.

وقالت منى بن هده السويدي، مدير عام المؤسسة: مع حلول شهر رمضان المبارك يتعاضد أفراد المجتمع مع المؤسسة ويتسابقون في المساهمة في حملة «زكِّ» الرمضانية بمختلف مشاريعها التي تعود بالخير على أسر الأيتام المنتسبين للمؤسسة،ولا تزال الحملة مستمرة طوال الشهر الفضيل،ويقوم أفراد المجتمع بدور حيوي ومهم في مشاريعها المتنوعة،وتحمل المساهمات في الحملة مشاعر روحانية نُدخل من خلالها البهجة والسرور والفرح على قلوب أسر الأيتام.

ومن جهته قال ماجد سالم الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة: نؤكد حرص التعاونية على التواصل والتنسيق مع المؤسسات الخيرية والإنسانية، لتقديم الخدمة المجتمعية، تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة في ضمان الحياة الكريمة والاستقرار الاجتماعي، وأشاد بالتعاون المثمر مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، بتقديم 101سلة غذائية لدعم أسر الأيتام، ضمن حملة «زكِّ» الرمضانية، مثمناً جهود المؤسسة المبذولة في رعاية الأيتام وأسرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"