عادي
برئاسة علي عبدالله بن علوان النعيمي

وفد شرطة رأس الخيمة يزور معرضاً في ألمانيا

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي بن علوان والوفد خلال الزيارة

زار وفد شرطة رأس الخيمة برئاسة اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، فعاليات معرض الأمن الدولي المنعقد في مدينة فرانكفورت الألمانية.

وتأتي الزيارة بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات التي تم عرضها من قبل أفضل الشركات العالمية في المجالات الشرطية والأمنية في المعرض.

كما اطلع الوفد على أفضل الأنظمة المطبقة في مختبر الأدلة الرقمية.

وزار الوفد غرفة عمليات مدينة ميونيخ الألمانية، واطلع على أفضل الممارسات والتطبيقات التقنية والاستراتيجية المطبقة في إدارة المدن الآمنة، من خلال غرفة القيادة والسيطرة في القيادة المركزية.

وقال قائد عام شرطة رأس الخيمة، إن الزيارة تأتي للاطلاع على أفضل الممارسات العالمية لتطوير الأداء، وللاستفادة من التجارب الأمنية الناجحة في مجال إدارة المدن تقنياً، وتبادل الخبرات في هذا المجال، حيث تعتبر ألمانيا من الدول السبّاقة والمتطورة في هذا المجال على المستوى العالمي، وبالتالي نعمل على اكتساب الخبرات في المجالات التقنية لإدارة أمن المدن، بما يسهم في رفع مستوى الأمن والأمان وتحقيق رؤية وزارة الداخلية بأن تكون دولة الإمارات من أفضل دول العالم أمناً وسلامة.

وأكد أن مثل هذه الزيارات الخارجية تأتي في إطار صندوق رأس المال للاستثمار في مجال الأمن التكنولوجي للتقنيات الرقمية للمدن الذكية، بهدف مواكبة التطورات الكبيرة في المجال التكنولوجي والتحول الرقمي، لافتاً إلى أهمية هذا المعرض على خارطة المعارض العالمية في المجال الأمني، مشيداً بالمشاركة الدولية الواسعة التي تميز بها المعرض، ومستوى التنظيم والاستفادة المهنية والعملية التي تحققت من خلال الزيارة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"