عادي

شرطة عجمان تناقش تعزيز الجاهزية الأمنية مع وزارة الداخلية

17:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان النعيمي مترئساً الاجتماع
1
عجمان- «الخليج»
استقبلت القيادة العامة لشرطة عجمان وفداً من الإدارة العامة للعمليات المركزية الاتحادية في وزارة الداخلية، حيث كان في استقباله اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، والعميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان، والعميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية. ترأس الوفد العميد دكتور علي سالم الطنيجي مدير عام العمليات المركزية الاتحادية، يرافقه العميد الدكتور عمر محمد الخيال مدير معهد تدريب الضباط في وزارة الداخلية، وأعضاء فريق عمل منظومة الجاهزية والاستعداد في وزارة الداخلية وشرطة عجمان.

رحب قائد عام شرطة عجمان بوفد وزارة الداخلية، مشيداً بجهودهم وسعيهم الدائم لتوحيد الجهود وتعزيز التعاون بين القيادات الشرطية، وحرصهم على تعزيز الجاهزية والاستعداد والدعم الأمني.

وناقش المجتمعون عدداً من المواضيع الهامة ذات الصلة بالتوجه الاستراتيجي لوزارة الداخلية، التي تعزز ضمان الجاهزية والاستعداد والدعم الأمني، واستعرضوا مجموعة من النظم الاستراتيجية التي تحقق الجودة والريادة في مجال الجاهزية والاستعداد، وتعزز سرعة الاستجابة.

وفي الختام، أشاد قائد عام شرطة عجمان بالجهود المشتركة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية ومؤشرات الأجندة الوطنية التي تضمن الاستعداد والجاهزية في مواجهة كافة المستجدات والأحداث الأمنية، متمنياً الاستمرار في تحقيق الإنجازات وصولاً إلى الريادة العالمية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"