عادي

«ليوا للرطب».. منافسات قوية في مسابقات رطب الخلاص

19:44 مساء
قراءة دقيقتين
مهرجان ليوا للرطب

ليوا - وام

شهد مهرجان ليوا للرطب في دورته الـ 18 منافسات قوية بين المشاركين في مسابقة رطب الخلاص ضمن الشوط المفتوح وشوط الخلاص لمزارع منطقة العين، فيما تستمر مسابقات المهرجان حتى 24 يوليو الجاري في مدينة ليوا بمنطقة الظفرة تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وبتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي.

وتوج مهرجان ليوا للرطب الفائزين في مسابقة رطب الخلاص بحضور عيسى سيف المزروعي نائب رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي، وعبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان، ومبارك علي القصيلي المنصوري مدير مزاينة الرطب في المهرجان.

وأسفرت النتائج في مسابقة رطب الخلاص ضمن الشوط المفتوح عن فوز سيف بخيت سيف مرشد المرر من الظويهر بالمركز الأول، وفي المركز الثاني سالم علي مرشد خميس المرر من الظويهر، وفي المركز الثالث عوشة عبدالله خميس المرر من سيح الخير، وفي المركز الرابع عبيد سعيد نصيب خميس المزروعي من الدحيج، وفي المركز الخامس ورثة عيسى سيف فارس سعيد المزروعي من الدحيج.

وفي شوط الخلاص لمزارع منطقة العين، حصد المركز الأول علي سعيد حمودة خميس العرياني من الوقن، وفي المركز الثاني بنى علي مفتاح الشامسي من العراد، وفي المركز الثالث مبارك محمد مفتاح الشامسي من الظاهرة، وفي المركز الرابع سعيد راشد علي مفتاح الشامسي من الوقن، وفي المركز الخامس سلطان سعيد محمد سلطان العرياني من العويا.

وخصصت اللجنة المنظمة لمهرجان ليوا للرطب 25 جائزة لمزاينة رطب الخلاص (الشوط المفتوح) بقيمة إجمالية تبلغ 446 ألف درهم، و25 جائزة لمزاينة رطب الخلاص لمزارع منطقة العين بقيمة إجمالية تبلغ 446 ألف درهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"