عادي
انتقل إلى خورفكان واجتمع مجدداً مع العنبري

الظنحاني: فخور كوني من جيل أسهم بعودة «الملك»

00:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
22

الشارقة: عصام هجو

أعرب علي خميس الظنحاني، الذي يجيد اللعب على الطرفين الأيمن والأيسر، عن سعادته باللعب مع فريق خورفكان الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من الشارقة، متقدماً بالشكر ل«الملك» الذي قضى معه حقبة ذهبية تكللت بالفوز بلقب الدوري بعد طول غياب.

وقال الظنحاني ل«الخليج الرياضي» بعد انضمامه إلى «النسور»: قضيت أجمل الأوقات مع نادي الشارقة، وفخور كوني كنت ضمن الجيل الذي حقق بطولة الدوري للقلعة البيضاء بعد غياب 23 سنة، إضافة إلى بطولة السوبر التي قدمت فيها أجمل مستوياتي مع الشارقة عندما لعبت في هذه المباراة على الطرفين الأيمن والأيسر وكانت من أفضل مبارياتي؛ حيث واجهت أفضل محترفي ولاعبي شباب الأهلي آنذاك، والحمد لله نجحت في الحد من خطورتهم بفضل تعاون الزملاء معي.

قال الظنحاني: بطولتا الدوري والسوبر مع الشارقة أكبر إنجازاتي في مسيرتي بكرة القدم، إضافة إلى الموسم المميز الذي قدمته مع كوزمين الموسم الماضي؛ حيث حافظنا على حظوظنا في المنافسة على الدوري حتى الرمق الأخير ووصلنا إلى نهائي أغلى الكؤوس (كأس رئيس الدولة).

ولم ينس الظنحاني نادي بداياته، وقال: لا أنسى بداياتي مع فريق مسقط رأسي دبا الفجيرة الذي يظل علامة فارقة في مسيرتي الكروية؛ حيث البداية والانطلاقة نحو النجومية والظهور القوي.

سعادة وفخر

وأضاف الظنحاني: فخور أيضاً بالدفاع عن ألوان نادٍ كبير في حجم الملك الشرقاوي، وأعتبر نفسي محظوظاً كوني لعبت للشارقة في عهد المدرب عبدالعزيز العنبري ومن بعده القيصر الروماني كوزمين، وسعادتي كبيرة بالانتقال على سبيل الإعارة إلى خورفكان وسأعمل على تقديم أفضل مما قدمته مع الشارقة لأن الإنسان بطبعه يطمح إلى الأفضل، وفي نفس الوقت سأكون مع فريق يشرف على تدريباته المدرب عبدالعزيز العنبري فهو يعرفني وأعرفه وبلا شك هو مدرب قدير ومحبوب من الجميع وأتمنى له التوفيق مع فريق نادي خورفكان، وكل شكري وتقديري لإدارتي ناديي الشارقة وخورفكان، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن وثقة إدارة نادي خورفكان التي رحبت بي أجمل ترحيب وسنعمل كمجموعة على تقديم أفضل ما عندنا لأجل عيون جمهور النسور الخضر وإدارة النادي التي لم تدخر جهداً في سبيل توفير كل أسباب وعوامل الراحة للاعبين.

ابن الشرقية

وقال عن شعوره بعد انضمامه إلى خورفكان: من اليوم الأول لم أشعر بأنني غريباً على فريق خورفكان خصوصاً أني من أبناء المنطقة الشرقية وتأسست ولعبت في نادي دبا الفجيرة قبل الانتقال إلى نادي الشارقة عام 2017.

وأضاف الظنحاني: «لقد كانت أمامي عروض أكبر من عرض خورفكان، لكن فضلت اللعب للنسور لاعتبارات كثيرة أهمها أنني سأكون قريباً من أسرتي، وأنا سأكون في قمة التركيز خلال التدريبات كي أنجح في فرض نفسي على الجهاز الفني لأجل الدخول ضمن تشكيلة وقائمة الفريق في المباريات».

وتابع: «تنتظرنا مهمة صعبة نظراً لتدعيم كل الأندية صفوفها بأفضل اللاعبين الأجانب والمقيمين ونحن في فريق خورفكان نثق بأنفسنا».

ووجه الشكر والتقدير لإدارة نادي الشارقة وزملائه اللاعبين، وقال: «كل تركيزي في الفترة القادمة سيكون مع فريق نادي خورفكان الذي سوف أدافع عن شعاره وألوانه بكل تفان، فهو نادٍ كبير ومميز ويتعامل معنا باحترافية لا تقل عن الاحترافية التي كنا عليها في نادي الشارقة وطموحي أن يكون خورفكان بوابتي للوصول إلى صفوف المنتخب الوطني كطموح أي لاعب كرة يسعى للدفاع عن علم بلاده وأتمنى أن أنال هذا الشرف من خلال مسيرتي القادمة مع النسور الخضر».

استعدادات قوية

وأشار إلى أن الموسم الجديد 2022 -2023 سيكون من أقوى مواسم دوري المحترفين من خلال الاستعدادات القوية والطموح الكبير بالنسبة إلى جميع الأندية خصوصاً في ظل زيادة عدد المحترفين الأجانب والمقيمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrs29m2u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"