عادي

طيران الإمارات ناقل «فلاشينج ميدوز» للعام الـ 11

20:40 مساء
قراءة دقيقتين

بصفتها الناقل الرسمي للبطولة الأمريكية المفتوحة للتنس 2022، التي انطلقت منافساتها على ملاعب «فلاشينج ميدوز»، الاثنين، وتستمر حتى 11 من سبتمبر المقبل، تعود طيران الإمارات إلى بطولة «جراند سلام» للتنس للعام الحادي عشر، وتواصل أكبر ناقل دولي في العالم الاستفادة من انتشارها العالمي لتقريب مشجعي التنس في جميع أنحاء العالم، مع تجارب عبر الإنترنت لربط المشجعين باللعبة.

وتعود شراكة طيران الإمارات مع اتحاد الولايات المتحدة للتنس USTA، والبطولة السنوية الشهيرة إلى عام 2012، وتضم محفظة رعاية طيران الإمارات لرياضة التنس ثلاثاً من بطولات الجائزة الكبرى الأربع، إضافة إلى 60 بطولة أخرى على مدار العام، بالشراكة مع اتحاد التنس للمحترفين ATP.

وقال عيسى سليمان أحمد، نائب رئيس إقليمي لعمليات طيران الإمارات في الولايات المتحدة الأمريكية: «تدعم طيران الإمارات البطولة الأمريكية المفتوحة منذ أكثر من عقد من الزمن، انطلاقاً من التزامنا بربط الناس في جميع أنحاء العالم، من خلال شغف مشترك بالرياضة. البطولة الأمريكية المفتوحة واحدة من أهم الأحداث على التقويم الرياضي العالمي، ويسعدنا أن نكون الناقلة الرسمية التي تجمع الجماهير في جميع أنحاء العالم معاً للاستمتاع باللعبة، كما نسعى باستمرار، بموجب وعد علامتنا التجارية، إلى إسعاد عملائنا بتجربة متميزة لا تضاهى، سواء على متن الطائرة أو في البطولة. ونتطلع إلى تلبية شغف عشاق التنس في الولايات المتحدة وحول العالم».

وتستعد طيران الإمارات مع عودة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة بكامل قوتها، لتقديم مجموعة كاملة من الأنشطة للمشاركة مع عشاق التنس، سواء الحاضرين فعلياً أو الذين يتابعون المنافسات افتراضياً، وحتى المسافرين على متن الطائرات.

وفي الملاعب يعد جناح طيران الإمارات الوجهة المفضلة للمشاهير والضيوف المدعوين الذين يشهدون الحدث، ويمكن لجميع حاملي التذاكر، زيارة مقهى طيران الإمارات الرياضي الواقع على الجانب الغربي من ساوث بلازا، والاستمتاع بأجواء المقهى المريحة أثناء حضورهم البطولة، كما يمكن لجمهور البطولة زيارة مقصورة طيران الإمارات والاستمتاع براحة مقاعد الدرجة الاقتصادية الممتازة المعروضة، مع فرصة للفوز بوسادة مقعد طيران الإمارات.

وستحضر إحدى مضيفات طيران الإمارات واللاعب الفائز إلى ملعب آرثر آش لإطلاق ثلاث كرات تنس موقعة نحو المدرجات في ختام كل مباراة حتى ربع النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8kpuvm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"