عادي

الجزيرة سيغير أسلوبه من أجل بن شرقي

23:00 مساء
قراءة دقيقتين
6

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة أن استعداد فريقه للموسم الجديد ومواجهة دبا الفجيرة في الجولة الأولى من دوري أدنوك للمحترفين جيد للغاية، مشيراً إلى أن فترة الإعداد كانت جيدة وإيجابية خلافاً لما كان عليه الوضع في الموسمين الماضيين وأن جميع اللاعبين في أتم الجاهزية ما عدا الصربي ميلوش المصاب.

وشدد كايزر على أهمية المباراة الأولى في الدوري وأهمية الفوز فيها، مشيراً إلى جاهزية الجزيرة لمواجهة دبا الفجيرة الذي درسه من خلال مشاهدة بعض التسجيلات للوقوف على طريقة لعبه.

وقال كايزر إن الاستعدادات للموسم كانت جيدة وإيجابية من خلال التدريبات والمباريات الودية التي خاضها الفريق بالإضافة إلى وصول اللاعبين الجدد إلى مرحلة متقدمة من الانسجام مع المجموعة، ونسعى إلى تقديم أفضل مستوى في المباراة للفوز.

وأشاد كايزر بالوافدين الجدد على الجزيرة المغربي بن شرقي والروماني تاناسي مؤكداً انهما جيدان على المستوى الفردي وسيكونان إضافة للفريق.

وتطرق الى إمكانية الدفع بهما امام دبا من عدمها وأوضح قائلاً: اللاعبان انضما إلى الفريق قبل أسبوعين وهما في مرحلة التأقلم وسنرى إمكانية الدفع بهما أمام دبا.

ويرى مدرب الجزيرة أن إصابة الصربي ميلوش محبطة لأنه وصل مرحلة متقدمة من الجاهزية في المعسكر ولكنه أصيب في التدريبات وهي نقطة سلبية بالنسبة للفريق ويعمل على تحضير اللاعب الذي يعوض مكانه في التشكيلية الأساسية.

وذكر كايزر ان الجزيرة سيغير قليلاً من أسلوبه ليتناسب مع طريقة لعب الثنائي تاناسي وبن شرقي حتى يتمكنا من تقديم افضل ما لديهما وأيضاً على بن شرقي المهاري تعديل طريقة لعبه قليلاً لتناسب أسلوب الجزيرة.

وعن أهداف الجزيرة في الموسم الجديد قال كايزر: إمكانيات الفريق تضعه دائماً ضمن الخمسة فرق المنافسة على الدرع، والفريق سيعمل على تقديم كرة قدم ممتعة في المرحلة الأولى وسوف تتضح الصورة مع تقدم المسابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxujsnc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"