عادي
عقد اجتماعه الأول للدور العادي من الفصل السنوي الـ 18

«بلدي دبا الحصن» يبحث الارتقاء بالخدمات

00:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبا الحصن: «الخليج»

ترأس أحمد عبدالله بن يعروف النقبي، رئيس المجلس البلدي لدبا الحصن، اجتماع المجلس الأول للفصل السنوي الثامن عشر لدور الانعقاد العادي الأول لسنة 2022، بحضور طالب عبدالله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، وأعضاء المجلس وأمانة سره.

ناقش المجتمعون تقرير أعمال المجلس ما بين أدوار الانعقاد، والذي تخللته مجموعة من الاجتماعات التنسيقية مع المؤسسات الحكومية، لجهة تطوير الخدمات العامة في المدينة الفاضلة، كما صادق المجلس على الاجتماع الأخير للفصل السنوي السابع عشر، واطلع على آخر المستجدات والقرارات التي أوصى بها المجتمعون.

ووجه المجلس بخصوص الآبار المكشوفة بالمدينة اللجان المختصة بالمجلس للتنسيق مع البلدية لحل مثل هذه التحديات، إضافة إلى رفع تقرير للمجلس بشأنها. كما تم الاطلاع على آخر مستجدات المشاريع بالمدينة من أجل دعمها وسبل تطويرها.

ورفع رئيس المجلس أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على تجديد الثقة للمجلس وعلى دعمه المستمر للمجالس البلدية في الإمارة الباسمة، التي تهدف إلى تعزيز التواصل مع أبناء المدينة الفاضلة ومتابعة احتياجاتهم والعمل على تنفيذها بالشراكة مع المؤسسات الحكومية بالمدينة الفاضلة.

وأكد أهمية التعاون المشترك مع المؤسسات والدوائر الحكومية، بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين في مدينة دبا الحصن، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27j5treb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"