عادي
يرصد أبرز الأحداث السياسية والعسكرية والأمنية

العدد 585 من مجلة الجندي يحتفل بذكرى تأسيسها

00:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أصدرت مجلة «الجندي» التابعة لوزارة الدفاع عددها رقم 585 لشهر أكتوبر 2022، وتناولت المجلة في عددها الجديد باللغتين العربية والإنجليزية، بالبحث والتحليل عدداً من القضايا والموضوعات الحيوية وأهم الفعاليات والأخبار المتعلقة بوزارة الدفاع والقوات المسلحة الإماراتية.

وجاءت «كلمة الجندي» تحت عنوان «الجندي.. 49 عاماً من العطاء» حيث قالت فيها: «حلت في الأول من أكتوبر الجاري، الذكرى التاسعة والأربعون لصدور «مجلة الجندي» والتي صدرت في الأول من أكتوبر من عام 1973، بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» الذي كانت لتوجيهات سموه، الفضل في نجاح وتقدم ورقي المجلة، وجعلها صرحاً علمياً، تقوم بدور إعلامي وثقافي مميز».

وأكدت «الجندي» أنه في ذكرى تأسيسها ال49، واقترابها من الاحتفال بيوبيلها الذهبي في مثل هذا اليوم من العام القادم إن شاء الله، تمضي في طريقها نحو التميز بكل ثقة واقتدار، وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل وطموح، وهي تؤمن بدورها ورسالتها، وتتطلع إلى تقديم الكثير في سبيل خدمة هذا الوطن الغالي، الذي لم يبخل يوماً على أبنائه في شيء، مستلهمة الرؤية الثاقبة والسديدة لقيادتنا الرشيدة.

وتجدر الإشارة إلى أن مجلة «الجندي» تأسست في عام 1973، وصدر العدد الأول منها في شهر أكتوبر من العام نفسه، بهدف تغطية أخبار ونشاطات وزارة الدفاع والقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34zzxmur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"