عادي

شيرين عبدالوهاب: هذه هي أسباب نجاح أم كلثوم

13:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
أدلت الفنانة الكبيرة شيرين عبدالوهاب، بتصريحات حول أسس النجاح للعمل الفني، وقالت: «إن أي عمل فني ناجح يرجع لعدة عوامل.. النجاح أساسه العمل بروح الفريق.. يجب أن يكون هذا الفريق مجتهداً وقدم كل المطلوب منه».
وأكدت شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية عبر إحدى القنوات التلفزيونية المصرية، أن أم كلثوم لم تصبح كوكب الشرق إلا بمساعدة كل من حولها، وهذه العناصر مجتمعة تكمل العمل الفني، وتسهم في النجاح الكبير الذي يتحقق، حسب ما نشره موقع «صدى البلد». وتابعت: «عملت مع مجموعة محترمة وفنانين كبار في أغنيتي الأخيرة».
أحدث أغنية حققت نجاحاً كبيراً
وحققت أغنية «المترو» التي طرحت مؤخراً للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، نجاحاً كبيراً جداً، حيث اقتربت من كسر حاجز النصف مليون مشاهدة بعد يوم واحد من طرحها عبر القناة الرسمية على منصة اليوتيوب.
والجدير بالذكر أن أغنية «المترو» من كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، توزيع وفواصل موسيقية النابلسي، تسجيل غناء ميكس وماستر طارق مدكور، جيتار أحمد حسي.
أحدث ظهور بالفستان الأبيض
فيما قدمت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أغنية بالمشاركة مع الطفل محمد أسامة، أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بانتصارات أكتوبر.
وارتدت شيرين فستاناً أبيض اللون خلال الحفل، وقدمت أغنية وطنية حظيت بإعجاب المشاهدين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.
وشاركت شيرين عبدالوهاب في الغناء على المسرح الطفل محمد أسامة، الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلال أغنيته «الغزالة رايقة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ykms687h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"