عادي
تقديم الملفات حتى 31 ديسمبر والنتائج مارس المقبل

«زايد العليا لأصحاب الهمم» تطلق الدورة الثانية من جائزة «العطاء»

16:52 مساء
قراءة دقيقتين
مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم
مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم
  • جوائز للطالب الملهم والأسرة المثالية والأم المثالية
  • الجهة الصديقة لأصحاب الهمم تحصل على جائزة

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، إطلاق الدورة الثانية من جائزة العطاء للتميز المجتمعي لإتاحة الفرصة أمام مختلف فئات أصحاب الهمم وأسرهم والجهات الداعمة لهم للمنافسة والتميز من خلال فئاتها المختلفة.
وحددت المؤسسة الإطار الزمني للجائزة بفتح باب التقديم بدءاً من الاثنين (10 أكتوبر الجاري) حتى 31 ديسمبر المقبل، ويتم تلقي الطلبات إلكترونياً عبر الرابط https://zho.gov.ae/ar/AlAtaaAwards/Pages/default.aspx.
يجري بعد ذلك فرز الطلبات وتقييمها من خلال لجنة تقييم متخصصة على مدى شهري يناير وفبراير، ويتم الإعلان عن النتائج والفائزين في مارس من العام المقبل.
وأكد عبد الله عبد العالي الحميدان الأمين العام لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، أن جائزة «العطاء» ترجمة لمبادئ التميز للوصول إلى الريادة، ودعا المتميزين وأولياء الأمور وأسرهم والمؤسسات العامة والخاصة بالمجتمع المحلي إلى المشاركة في الجائزة وتقديم ملفاتهم في الموعد المحدد.

الصورة

وأوضحت المؤسسة أنها خصصت خمس فئات للجائزة، الأولى جائزة الطالب الملهم من أصحاب الهمم، مخصصة لكل طالب يرغب بالمشاركة ومسجل بمراكز الرعاية والتأهيل أو في مدارس التعليم أو المعاهد التكنولوجية التطبيقية والفنية أو في الجامعات والكليات على مستوى دولة الإمارات وبمرحلة عمرية (من 6 سنوات إلى 35 سنة)، والثانية جائزة الأسرة المثالية لأصحاب الهمم مخصصة لكل أسرة مواطنة ومقيمة في الإمارات ولديها أبناء من أصحاب الهمم، وأن يكون الترشح باسم الأسرة.
وخصصت الجائزة الثالثة لـ «الأم المثالية» التي لديها ابن من أصحاب الهمم، بينما الجائزة الرابعة هي جائزة «الدراسات والبحوث»، تُمنح للأفراد والجهات والشركات المهتمة في مجال الرعاية الاجتماعية وعلوم الإعاقة على مستوى إمارة أبوظبي، والجائزة الأخيرة جائزة «الجهة الصديقة لأصحاب الهمم» موجهة إلى المجتمع المحلي في إمارة أبوظبي -مؤسسات عامة وخاصة وتمنح للجهة التي تسعى لتنفيذ مبادرات تخلق من خلالها بيئة ملائمة لأصحاب الهمم من تهيئة الممتلكات والخدمات متميزة والاستفادة من طاقاتهم.
وأشارت المؤسسة إلى أن الترشح للجائزة يكون بالتقديم إلكترونياً عبر الرابط الخاص بكل فئة ولا تقبل الملفات المكتوبة بخط اليد، مع الالتزام بالتواريخ المحددة ولا تقبل الملفات المستلمة بعد الموعد النهائي للمشاركة، وبالنسبة للمتقدمين للحصول على الجائزة يؤخذ بالاعتبار عند إعداد ملفات الترشيح تضمنها ممارسات ونتائج آخر ثلاث سنوات بحد أدنى بما فيها سنة الترشيح، وللطلاب في حال موعد تسليم ملفات الترشيح قبل نهاية العام تتم إضافة نتائج النصف الأول من السنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc7mnr2r

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"