عادي

مدافع الأهلي المصري يحتفل ويصيب قدم مدربه

22:10 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

وضع الأهلي المصري قدماً في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا بفوزه الثمين على مضيفه الاتحاد المنستيري وصيف بطل الدوري التونسي 1-صفر الأحد بملعب مصطفى بن جنات في المنستير في ذهاب الدور الأول.

وسجل محمد عبد المنعم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

وقال السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي ان عبد المنعم أصاب قدمه عندما احتفل بهدفه.

وقال كولر «سعيد بفرحة اللاعبين بعد الفوز.. محمد عبد المنعم احتفل بشكل جنوني لدرجة أنه أصابني في قدمي، ووددت لو منحته بطاقة صفراء».

وأشاد بلاعبي «الأحمر»،وأعتبر انهم قدموا مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري، ونجحوا فى تطبيق تعليمات الجهاز الفني بشكل كبير.

وأكد كولر، أن انطلاق مشوار الإفريقي لم يكن سهلاً، والأهلي واجه خصمًا قوياً على ملعبه ووسط جماهيره.

أضاف المدرب السويسرى «حتى الآن حققنا الفوز في مباراة الذهاب، لدينا مهمة صعبة في العودة نسعى لحسمها،وأؤكد أن الطريق طويل أمامنا، ولكننا سوف نقدم كل ما لدينا للنجاح في مهمتنا».

وأشار كولر إلى أن الأهلي فرض إيقاعه على الاتحاد المنستيري وحرمه من تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي،مؤكدًا أن هناك روحًا طيبة للغاية بين اللاعبين، والجميع في حساباته سواء من شارك في المباراة أو من استمر على مقاعد البدلاء.

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بتوجيه الشكر إلى جماهير النادي الأهلي، مؤكدًا أنه يثق في دعمهم المستمر للاعبين لإكمال المشوار والتتويج بالبطولات، وأنه يعمل بشكل مستمر على ذلك، لدرجة أنه لا يملك الوقت للتحرك في القاهرة والاستمتاع بالمعالم التاريخية بها

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4na7srs2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"