عادي

بيع 3 فلل في «نخلة جميرا» بـ 275 مليون درهم

12:26 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت «إيه إتش إس العقارية» أنها نجحت خلال عامها الأول في بيع ثلاث فلل فائقة الفخامة في «نخلة جميرا» بدبي بقيمة إجمالية تزيد على 275 مليون درهم.
قال عباس سجواني، الرئيس التنفيذي لشركة «إيه إتش إس العقارية»: «خلال أقل من عام على تأسيس الشركة، تمكنا من بيع محفظتنا الحالية ولا يزال لدينا العديد من المشاريع التي سيتم الإعلان عنها قريباً. يوفر سوق العقارات الفاخرة في دبي فرصاً هائلة للاستثمار، بالتزامن مع ارتفاع الطلب من قبل المشترين الدوليين. نحن مسرورون لما حققناه خلال أقل من عام، ونتطلع قدماً إلى الاستفادة من هذه الفرص التي يوفرها السوق».
وكانت «إيه إتش إس العقارية» قد دخلت السوق العقاري في دبي في نوفمبر عام 2021، بمحفظة تضم أربع فلل فائقة الفخامة وبقيمة إجمالية تصل إلى 370 مليون درهم، حيث تتوزع هذه الفلل بين «نخلة جميرا» و«تلال الإمارات».
ويأتي هذا الإعلان بالتزامن مع زيادة الطلب على المنازل الفاخرة، لاسيما بعد النجاح الكبير الذي حققه معرض «إكسبو 2020 دبي»، إلى جانب التعامل الناجح والاستثنائي للقيادة الرشيدة في دولة الإمارات مع جائحة «كوفيد-19»، وهو ما عزز من مكانة دبي على الخارطة العالمية وجعلها وجهة أكثر جاذبية لكل من السياح والمستثمرين الدوليين، الذين اختاروا دبي مكان إقامتهم الدائم، إلى جانب توافد مجموعة من أصحاب الثروات في العالم إلى دبي بهدف شراء بعض العقارات الفائقة الفخامة.
وحسب آخر التقارير، شهدت بعض المناطق الحيوية في دبي مثل «نخلة جميرا» و«تلال الإمارات»، ارتفاعاً هائلاً في الطلب على فئة العقارات الأكثر فخامة، ففي السنة الأخيرة، شهدت أسعار هذه الفئة من العقارات في هذه المناطق ارتفاعاً بنسبة 100%.
وفي الربع الثالث من هذا العام وحده، ارتفعت قيمة المنازل الفاخرة بنسبة 29%، مدفوعةً بتدفق المزيد من أصحاب الثروات ورجال الأعمال إلى دبي كي تصبح موطنهم الثاني.
وأضاف سجواني: «هنالك فرصاً كبيرة تلوح في الأفق في سوق العقارات الفاخرة، ولكن الأمر يتطلب اختيار العقارات الأفضل وفي الوقت الأمثل بما يتناسب مع متطلبات السوق وتوجهاته».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/333wv3jb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"