عادي

اتحاد الجوجيتسو يعزز شراكته مع الهلال الأحمر

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
1

وقع اتحاد الإمارات للجوجيتسو اتفاقية شراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الرائدة في تقديم الخدمات والمساعدات الإنسانية والإغاثية في مختلف دول العالم. وتأتي الاتفاقية في إطار تعزيز الشراكة بين الجانبين، حيث تمثل هيئة الهلال الأحمر أحد شركاء الاتحاد الاستراتيجيين الذين يبذلون جهوداً كبيرة من أجل تقديم الدعم لمشروع الجوجيتسو في الدولة.

أقيمت مراسم التوقيع بصالة جوجيتسو أرينا على هامش النسخة 14 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، بحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وحمود عبدالله الجنيبي الأمين العام المكلّف لهيئة الهلال الأحمر، وراشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية في الهيئة، ومحمد يوسف الفهيم نائب الأمين العام لقطاع الخدمات المساندة في الهيئة، وفهد علي الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

وقّع عن اتحاد الإمارات للجوجيتسو فهد علي الشامسي، بينما وقع عن الهلال الأحمر محمد يوسف الفهيم.

وبموجب الاتفاقية ستقدم الهيئة الدعم لكافة الأنشطة الرياضية للاتحاد، امتداداً لجهود الهيئة طوال العام الماضي، الذي رسخ خلاله الهلال الأحمر دوره في دعم رياضيي الجوجيتسو بمختلف الوسائل.

وثمن محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو استمرار الشراكة مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لخدمة المجتمع الإماراتي.

وأضاف الظاهري: «الهلال الأحمر يقوم بدور مجتمعي مؤثر، وأياديه البيضاء ينهل من عطائها القاصي والداني، وهو المؤسسة الوطنية التي عززت قيمة التطوع وأسهمت في الترويج له حتى أصبح ثقافة مجتمعية وسط شبابنا».

وأشار الظاهري إلى أن الاتحاد والهلال الأحمر يتبنيان نفس القيم الوطنية والإنسانية، وأضاف: «نسعى دوماً في اتحاد الإمارات للجوجيتسو لتعزيز قيم التعاون والتآزر وتعميق قيمة البيت متوحد مستلهمين من توجيهات القيادة الرشيدة».

وقال محمد حسين المرزوقي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الجوجيتسو: «هذه الاتفاقية هي الثالثة التي يوقعها الاتحاد مع شركائه خلال بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والهدف المشترك الذي يجمعنا مع شركائنا هو استمرار زخم التطور والانتشار الواسع للجوجيتسو بما يضمن تعاقب الأجيال، حتى نرى الجوجيتسو مستمراً عاماً بعد آخر ثقافة راسخة في المجتمع الإماراتي، ووسيلة لأبنائنا لتحقيق الإنجازات للدولة في كافة المحافل الدولية».

وقالت ريف الخاجة مدير إدارة التسويق في الهلال الأحمر الإماراتي: «فخورون بهذه الاتفاقية مع اتحاد الجوجيتسو للعام الثاني على التوالي ونحن على استعداد لتقديم جميع أشكال الدعم لفعاليات الاتحاد الذي يقدم نموذجاً ساطعاً في النجاح وخدمة المجتمع».

وأضافت:«أهدافنا مع الاتحاد مشتركة، وتهدف إلى دعم الشباب وقمنا هذا العام بتكريم الفائزين في البطولة من فئة أصحاب الهمم عبر تخصيص مشاريع إنسانية في بلدانهم تحمل اسمهم، لتساهم في تقديم الدعم المجتمعي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2easarhn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"