عادي
أرقام في الفن

أول إنتاج سينمائي لمحمد هنيدي

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين
9

القاهرة: «الخليج»

* انتهى النجم محمد هنيدي من تصوير أولى تجاربه في الإنتاج السينمائي من خلال فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل»، والذي قررت شركة التوزيع طرحه في دور العرض 28 ديسمبر الجاري، ليفتتح به موسم عيد رأس السنة وإجازة منتصف العام الدراسي، حيث اختار هنيدي أن يكون الفيلم باكورة إنتاجات شركة الإنتاج التي كونها، كما استعان بابنتيه فاطمة وفريدة للإشراف على إنتاج الفيلم.

«نبيل الجميل أخصائي تجميل» فكرة محمد هنيدي، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي ويشارك في بطولته، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجي، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب.

* بدأت الفنانة الكبيرة سهير رمزي، تصوير تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «أم البنات» الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي، لعرضه خلال الموسم الشتوي الحالي، حيث تقدم رمزي خلال أحداث العمل دور أم ل 5 فتيات، لكل منهن مشاكلها الخاصة وحكاية وقصة خاصة بها، حيث يتطرق العمل لحكايات أسرية وعائلية في إطار اجتماعي.

* مسلسل «أم البنات» بطولة فريال يوسف، ناصر سيف، منة عرفة، هايدي رفعت، هاجر الشرنوبي، سامية الطرابلسي، محمد مهران، سميرة صدقي، مادلين طبر أيمن عزب، محمد عبد الجواد وعدد آخر من الفنانين، والعمل فكرة وإخراج عبد العزيز حشاد، وسيناريو وحوار أحمد صبحي ورامي عاطف وعمرو هاني.

* يبدأ المخرج محمد النقلي تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد «توحة» للفنانة علا غانم الأسبوع المقبل، حيث انتهى النقلي من اختيار الفنانين المشاركين في البطولة، والتحضيرات الخاصة بالشخصيات من خلال البروفات التي أجراها الفنانون على أدوارهم خلال الأسابيع الماضية.

* مسلسل «توحة» يسجل التعاون الخامس بين علا غانم والمخرج محمد النقلي، بعدما قدما سوياً مسلسلات «مسك الليل» عام 2008، «الاخوة أعداء» عام 2012، «ولي العهد» عام 2015، و«السبع بنات» عام 2016.

المسلسل تأليف أحمد صبحي، ويشارك في بطولته: دينا فؤاد، مي القاضي، دنيا المصري، محمد نجاتي، ميمي جمال، أحمد صيام، انتصار.

* تعاقدت الفنانة جومانا مراد مع المنتج جمال العدل على بطولة مسلسل «عملة نادرة»، المقرر وبدء تصويره بعد 10 أيام، والذي ستشارك في بطولته أمام نيللي كريم، ومن المقرر مشاركة العمل في موسم الدراما خلال شهر رمضان المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3kxvvcs6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"