عادي
اختتمت فعاليات أسبوع النزيل الخليجي 2022

«إصلاحية الشارقة» تُفرّج كربة 12 نزيلاً بقيمة 1.43 مليون درهم

17:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«إصلاحية الشارقة» تختتم فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد لعام 2022
«إصلاحية الشارقة» تختتم فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد لعام 2022
الشارقة: «الخليج»
ضمن فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد لعام 2022، نظمت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع عدد من المؤسسات الحكومية والخاصة في الإمارة، حزمة من الفعاليات المجتمعية والرياضية المتنوعة للنزلاء، بهدف تعزيز جودة حياتهم في المؤسسة، وإعادة تأهيلهم ودمجهم في المجتمع بعد انقضاء محكوميتهم.
وبهذه المناسبة، كشف العميد أحمد عبدالعزيز شهيل مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في شرطة الشارقة عن تفريج كربة 12 نزيلاً في المؤسسة، من خلال تسديد مديونياتهم، بقيمة مليون وثلاثة وأربعين ألف درهم، بالتعاون مع جمعية الشارقة الخيرية وفاعلي الخير.
حضر الفعالية إلى جانب مدير إدارة المؤسسة، المقدم عبدالله الغزال، رئيس قسم الإصلاح والتأهيل، والمقدّم عبدالله الكتبي رئيس قسم شؤون النزلاء، وعدد من شركاء القيادة ممثلين في جمعية الشارقة الخيرية، ومركز البحوث لزراعة الأسنان، ونادي الثقة للمعاقين، وممثلي حضانة دار الأمان التابعة لدائرة الخدمات الاجتماعية.
وتضمنت الفعاليات إتاحة الفرصة للنزلاء للتواصل الإلكتروني مع ذويهم، وإفطار شعبي للنزلاء على مدى أيام الفعالية، إلى جانب يوم رياضي مفتوح تضمن العديد من الألعاب الترفيهية التي لاقت استحسان النزلاء، وكانت من أبرزها مباراة ودية في كرة القدم بين فريق النزلاء في المؤسسة، وفريق نادي الثقة للمعاقين، ومسابقة للدراجات الهوائية.
وفي الحفل الختامي تم تكريم الجهات المتعاونة والمشاركة، وأسر النزلاء المتعفّفين في برنامج سند للتمكين الاقتصادي لأسر النزلاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n77dp5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"