عادي

آلاف الزوار يتابعون عروض الألعاب النارية في عجمان

02:46 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الالعاب النارية في عجمان تصوير صلاح عمر

عجمان: أمير السني

رسمت منطقة كورنيش عجمان لوحات فنية باهرة زيّنت سماء الإمارة احتفالاً بحلول العام الجديد 2023، حيث شهد الكورنيش إطلاق عرض ضخم للألعاب النارية نظّمته دائرة التنمية السياحية، تزامناً مع احتفالات الدولة بالعام الميلادي الجديد.

واكتظت ساحات واجهة الكورنيش والأماكن المحيطة بها بآلاف الزوار الذين قصدوا الواجهة من ساعات مبكرة ليتسنّى لهم حجز مواقعهم والاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المميزة، ومشاهدة عروض الألعاب النارية الباهرة.

وبهذه المناسبة هنّأ محمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، شعب الإمارات وشعوب العالم أجمع بمناسبة حلول العام الجديد، متمنياً أن يكون عاماً مليئاً بالسلام والاستقرار والخير لقادتنا وشعبنا ووطننا الغالي، وأن يشهد القطاع السياحي في الدولة المزيد من الازدهار والتمكين، وذلك لتنوع المحتوى السياحي المنتشر في ربوع دولة الإمارات الحبيبة وقدرته الجاذبة لشرائح مختلفة من السياح والزوار.

وأكد أن الإمارات أصبحت من أهم الدول التي تقصدها شعوب العالم للاستمتاع باحتفالات رأس السنة والألعاب النارية التي تميّزها. وأضاف الهاشمي أن إمارة عجمان نجحت في تعزيز مكانتها كأحد أهم الأسواق الجاذبة للسياح، حيث تتمتع بجميع المقومات المناسبة للسياحة المستدامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fe3f34m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"