عادي

فنان مصري يستغيث بعد أن أنهكه «التصلب العصبي»

20:40 مساء
قراءة دقيقتين

بعد معاناة استمرت أكثر من 17 عاماً مع مرض التصلب العصبي، قرر الفنان المصري عمرو محمد علي أن ينهي سنوات مقاومته الصامتة للمرض، ويطلب المساعدة من زملائه، بعد أن أنهكته تكاليف العلاج الباهظة خلال السنوات الماضية، بحسب موقع «القاهرة 24».

1

طلب الفنان عمرو محمد علي من زملائه بالوسط الفني مساعدته في أزمته؛ بسبب معاناته مع مرض التصلب العصبي، وذلك بسبب التكلفة الباهظة لعلاجه؛ إذ أكد أن أمواله نفدت بسبب إنفاقه على المرض أكثر من 17 عاماً.

ووجه عمرو محمد علي رسالة، لزملائه بالوسط الفني، إذ قال: «شوفوني وخدوا بالكم مني شوية.. عايز أرجع تاني ل شغلي، أنا مبعرفش أعمل حاجة غير أشتغل ممثل، مصدر رزقي الوحيد هو التمثيل مشتغلتش غيره».

وتابع عمرو محمد علي: «بعض الزملاء زاروني الأيام اللي فاتت، منهم هند حسني وكريم الحسيني.. بشكرهم جداً، شكراً لكل واحد سأل عليا، شكراً إنكم جيتوا سألتوا عليا».

وأشار عمرو محمد علي إلى أنه عندما كان يُسأل عن سبب اختفائه في السنوات الماضية، وعدم مشاركته في أعمال فنية، كان يؤكد أنه أعطى نفسه هدنة، حتى يعود للجمهور بقوة، قائلًا: «كنت بقولهم أنا مكسل أشتغل وواخد هدنة شوية».

وعن أسباب إصابته بهذا المرض، أوضح أنه أصيب به فجأة، وأنه لم يكن لديه مؤشر للإصابة بهذا المرض، إذ قال: «المرض ملوش سبب جالي من عند ربنا بدون سبب.. وأنا راضي وعندي أمل أخف».

وكان ناشد عمرو محمد علي المسؤولين بمساعدته، والتكفل بعلاجه، حيث أشار إلى أن علاجه يتكلف أكثر من 180 ألف جنيه، وأنه أنفق جميع أمواله على العلاج، وحالياً ليس لديه شيء لينفقه على مرض.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4aw2zkdh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"