عادي

الرئيس العراقي يلتقي «أسود الرافدين» ويحفزه على الفوز بكأس الخليج

14:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
أوعز الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، السبت، بتكريم لاعبي «أسود الرافدين» بعد لقائه معهم في محافظة البصرة العراقية التي تحتضن الآن منافسات خليجي 25.
وذكر المكتب الإعلامي للرئيس العراقي في بيان: «التقى الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، بلاعبي المنتخب العراقي الأول لكرة القدم والطاقمين التدريبي والإداري، وهنأهم بفوزهم المستحق وتأهلهم أولاً في مجموعتهم ضمن بطولة كأس الخليج بنسختها الخامسة والعشرين».
وأوضح البيان، أن «ذلك جاء في أعقاب المباراة الأخيرة للمنتخب العراقي مع نظيره اليمني، حيث أوعز رشيد بتكريم أعضاء المنتخب العراقي تقديراً لجهودهم ولأدائهم الرائع، ولفوزهم الذي رسم الفرحة على وجوه العراقيين».
وحث رشيد وفقاً للبيان «اللاعبين على بذل المزيد من العطاء والمثابرة داخل الملعب وأثناء التدريب لتحقيق النتائج الطيبة التي ينتظرها العراقيون والتي من شأنها أن تعزز مكانة العراق رياضياً على الصعيد العالمي».
ولفت البيان إلى أن «لاعبي المنتخب العراقي والطاقمين التدريبي والإداري أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للرئيس العراقي على هذه المبادرة الكريمة التي تعكس اهتمامه بالمنتخب الأول والحركة الرياضية بصورة عامة، والحرص على تحقيق أفضل النتائج ورفع اسم العراق في المحافل الدولية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zyte653u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"