عادي
شهد الحفل السنوي لهيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية

سعود بن صقر: حريصون على صناعة مستقبل أكثر ازدهاراً للأجيال القادمة

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهد صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الإثنين، الحفل السنوي لهيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز»، احتفاءً بإنجازاتها ونجاحاتها لعام 2022، وللإضاءة على جهودها الفاعلة في دعم مسيرة التنمية الشاملة بالإمارة، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

وأشاد سموّه، خلال اللقاء الذي أقيم في فندق «ريتز كارلتون رأس الخيمة - صحراء الوادي»، بجهود الهيئة، ودورها المحوري والفعال في دعم مجتمع الأعمال المتنامي في الإمارة، والتعاون مع شركائها الاستراتيجيين كافة، لتعزيز مكانة رأس الخيمة وجهة رائدة للأعمال والاستثمار في الإمارات والمنطقة والعالم.

وأكد حرص رأس الخيمة على تعزيز شراكاتها الإقليمية والعالمية الرامية إلى ترسيخ منظومتها الاقتصادية القائمة على التنوع بخلق فرص جديدة لمختلف قطاعاتها الحيوية، بما يسهم في صناعة مستقبل أكثر ازدهاراً للأجيال القادمة.

ولفت سموّه، إلى أهمية مواصلة العمل الجاد، لجعل رأس الخيمة ضمن أكثر الوجهات الجاذبة للشركات المحلية والإقليمية والعالمية، بالاستناد إلى مزاياها الفريدة، وموقعها الاستراتيجي بين منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

حضر الحفل رؤساء ومديرون من الجهات الحكومية في رأس الخيمة، ومسؤولو الوزارات والهيئات الاتحادية، وعدد من الشركاء الاستراتيجيين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3h6sz99s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"