عادي

لماذا دفع برشلونة أموالاً لنائب رئيس لجنة الحكام؟

17:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ضجت وسائل الإعلام الإسبانية الأربعاء بخبر تحقيق القضاء الإسباني في قضية فساد مزعومة تتعلق بالتحكيم قد يكون نادي برشلونة متورطاً بها.
وقالت إذاعة كادينا سير الكتالونية،أن شركة كان يديرها خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا،نائب رئيس اللجنة الفنية للحكام حتى 2018، تلقت 1.4 مليون يورو من 2016 حتى 2018 من نادي برشلونة.
وحسب التقرير فأن شركة إنريكيز نيغريرا قدمت مشورة فنية لبرشلونة حول كيفية تصرف اللاعبين أمام كل حكم والعكس.
وبحسب مجلس إدارة برشلونة السابق برئاسة ماريا بارتوميو، فأن ذلك الأمر عادي بأخذ نصائح حول الحكام، وأن ذلك النظام معمول به في النادي الكتالوني منذ عام 2009.
ورد النادي الكتالوني في بيان رسمي أوضح فيه الأمور، وقال:نادي برشلونة تلقى خدمات مستشار تقني خارجي، والذي قدم تقارير فنية حول اللاعبين في الفئات الدنيا بالدوري الإسباني، للأمانة الفنية للنادي.
وتابع البيان:تم تمديد العلاقة مع نفس المورد الخارجي بتقديم تقارير فنية متعلقة باحترافية التحكيم،من أجل استكمال المعلومات المطلوبة من قبل طاقم التدريب للفريق الأول وللشباب،وهي ممارسة شائعة بين أندية كرة القدم المحترفة.
وتابع البيان «يأسف نادي برشلونة، لأن هذه المعلومات تظهر في أفضل لحظة رياضية في الموسم الحالي للفريق الكتالوني،وسيتخذ النادي،إجراءات قانونية ضد أي شخص يضر بصورة النادي،والأضرار المحتملة التي قد تنشأ نتيجة هذه المعلومات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sdddvcy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"