عادي

فيديو| في أول مباراة بعد الزلزال.. هكذا يشكر الجمهور التركي رجال الإنقاذ

15:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
قدمت جماهير فريق طرابزون سبور التركي تحفة فنية على مدرجات ملعب «شينول جونيش»، قبل انطلاق مباراة فريقهم أمام بازل السويسري، ضمن منافسات ذهاب مرحلة خروج المغلوب، المؤهلة للدور ثمن النهائي في دوري المؤتمر الأوروبي.
وفي أول مباراة تشهدها الملاعب التركية بعد الزلزال المدمر الذي ضرب جنوبي البلاد، رفعت جماهير طرابزون سبور التركي لوحة «تيفو»، عبّروا خلالها عن شكرهم وتقديرهم لجهود فرق الإنقاذ التي شاركت في انتشال الضحايا والناجين تحت أنقاض المباني في المدن المنكوبة.
ظهر في اللوحة رجل إنقاذ يحتضن طفلاً تم انتشاله من تحت الأنقاض، كما ضمَّت اللوحة أيضاً صورة لكلب إنقاذ، بالإضافة إلى آلية تبحث عن ناجين، ويد من تحت الأنقاض ترفع العلم التركي.
يذكر أن اللقاء الذي أقيم على ملعب «شينول جونيش» قد انتهى بفوز النادي التركي على نظيره السويسري بهدف دون مقابل، ضمن منافسات ذهاب مرحلة خروج المغلوب، المؤهلة للدور ثمن النهائي من البطولة الأوروبية.
وكان الاتحاد التركي لكرة القدم قد قرر، الأحد الماضي، قبول طلبات الانسحاب من بطولة دوري الدرجة الأولى، التي تقدمت بها أندية هاتاي سبور وغازي عنتاب سبور ويني مالاطيا سبور وأضنة سبور، على خلفية الزلزال المدمر الذي ضرب 10 ولايات تركية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/27bne37v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"