عادي
الفئة البلاتينية 2022

«كهرباء دبي» تحصد جائزة «الاستثمار في الموارد البشرية»

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
مبنى هيئة كهرباء ومياه دبي

دبي: «الخليج»

فازت هيئة كهرباء ومياه دبي بجائزة «الاستثمار في الموارد البشرية» الفئة البلاتينية 2022؛ أعلى فئة ضمن الجائزة، تتويجاً لالتزامها المتواصل بتوفير بيئة عمل إيجابية محفزة وسعيدة.

وتعد الهيئة المؤسسة الوحيدة على مستوى المؤسسات الكبيرة (أكثر من 5000 موظف) التي نالت الجائزة من فئة البلاتينيوم على مستوى العالم (باستثناء المملكة المتحدة)، كما أنها المؤسسة الوحيدة على مستوى المؤسسات الكبيرة التي حصدت الجائزة عن هذه الفئة، على مستوى الشرق الأوسط.

وحققت الهيئة هذا الإنجاز بعد اجتيازها ـ بنجاح ـ تقييم مؤسسة «الاستثمار في الموارد البشرية» من المملكة المتحدة. وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي للهيئة: «تستقي الهيئة رؤيتها من توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، لتحقيق سعادة الموظفين كي يستطيعوا تحقيق السعادة للمجتمع.

1
سعيد الطاير

ونعمل على دعم موظفينا، ونأخذ على عاتقنا مسؤولية تزويدهم بالأدوات اللازمة، ليكونوا شركاء فاعلين في صنع المستقبل، ونلتزم بالاستثمار في كوادرنا البشرية».

وأضاف: «تولي الهيئة أهمية كبرى لتعزيز التوطين في مختلف القطاعات، ولديها استراتيجية متكاملة لدعم التوطين وإعداد مواطني الدولة لشغل جميع الوظائف الهندسية والفنية والإدارية في الهيئة، ومواصلة استقطاب الكوادر المواطنة، سواء من أصحاب الخبرات أو الخريجين الجدد».

وأشار الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة، إلى أن حصول الهيئة على الجائزة، يأتي ثمرة اعتماد أفضل الممارسات العالمية المتعلقة بتحفيز الموظفين وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتحفيز الإبداع والابتكار، ومساعدتهم على تحقيق التوازن بين بيئة العمل وحياتهم الاجتماعية، وتبنّي التميّز كثقافة مؤسسية راسخة وأسلوب عمل يومي.

1
د. يوسف الأكرف
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"