عادي
خلال اليومين الماضيين في أبوظبي

وفاة 3 أشخاص وإصابة 9 في حوادث مرورية

01:51 صباحا
قراءة دقيقتين

توفي ثلاثة أشخاص وأصيب 9 آخرون في 6 حوادث مرورية وقعت خلال اليومين الماضين في ابوظبي، تنوعت ما بين حوادث دهس وتدهور وصدم.

ومن جهته، أوضح العقيد حمد عديل الشامسي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة ابوظبي أن السبب الرئيسي في وقوع الحوادث عدم الانتباه والسرعة الزائدة بجانب عبور المشاة من المناطق غير المخصصة للعبور مما يؤدي إلى وقوع حوادث الدهس.

كما دعا العقيد الشامسي الأسر إلى الانتباه وعدم ترك الأبناء يلعبون بالقرب من الشوارع مما يعرضهم لحوادث الدهس، لافتا إلى الحادث الذي وقع أمس الاول الثلاثاء بمنطقة مصفح التجارية (شعبية خليفة) وأدى إلى دهس طفل يبلغ من العمر 6 سنوات بسبب إهمال الأهل حيث أصيب الطفل بكسور وتم نقله الى مستشفى المفرق.

وأشار إلى أن إحدى الحوادث المرورية أسفرت عن وفاة مواطن أمس الأول بعد منتصف الليل في منطقة الشامخة بعد صدمه رصيف أدى إلى تدهور سيارته ما أدى إلى وفاته، كما وقع حادث دهس شخص سوري يبلغ من العمر 55 عاما بمنطقة مصفح حيث عبر المدهوس الشارع من غير الأماكن المخصصة للعبور مما أدى الى دهسه وإصابته بإصابة متوسطة ونقله إلى مستشفى المفرق. ووقع حادث دهس صباح أمس قبل جسر ساس النخيل باتجاه ابوظبي، حيث كان المدهوس يقطع الطريق من غير الأماكن المخصصة من الشمال باتجاه الجنوب دون انتباهه أنه في أحد الشوارع الخارجية حيث تسير المركبات بسرعات كبيرة ما أدى إلى وفاته في موقع الحادث.

كما وقع حادث صدم حواجز أدى إلى تدهور سيارة أجرة في منطقة الشهامة أسفر الحادث عن وفاة شخص فلبيني وإصابة 6 أشخاص آخرين بإصابات متنوعة.

وناشد العقيد الشامسي فئات المجتمع مؤازرة الجهود التي تبذلها الشرطة لتكريس السلامة المرورية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"