عادي

احتفائية عمانية بكاتبة “أساطير عشق”

01:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

تنظم الجمعية العُمانية للكتّاب والأدباء في مقر النادي الثقافي في مسقط اليوم الأحد احتفائية ثقافية بكاتبة المجموعة القصصية أساطير عشق سعاد بنت علي العريمي، والتي صدرت مؤخراً ضمن مشروع وزارة التراث والثقافة لإصدار سلسلة متتابعة لإبداعات الكتّاب العُمانيين.

المجموعة القصصية التي تعد باكورة إنتاج الكاتبة تُحيل القارئ إلى ذات الكاتبة وتجربتها الشخصية، وعلاقتها بالناس والأشياء والعالم من حولها، ومن ثم وعيها لهذه التجربة والعلاقة، وعبر مرآة ذات الكتابة يتراءى لنا عالم خاص وحياة مختلفة تتدفق بألوان من الفرح والطفولة، والحب والحلم، والتوق والعشق، والحزن والألم، وما يضج في دواخل النفس أحيانا من مشاعر غنية ومتشابكة، ومتداخلة ومتناقضة في بعض الأوقات، وعبر رؤيتها الذاتية ومنظورها الخاص وأسئلتها الشخصية تُعيد اكتشاف الموضوعات والقضايا التي قد تتشابه وتتقاطع مع ما يعيشه الكثيرون. تقرأ الكاتبة خلال الأمسية عددا من نصوص المجموعة، كما ستقوم بالتوقيع على الكتاب، وسترد على أسئلة ومداخلات الحضور حول المجموعة.

وكانت الجمعية العُمانية للكُتّاب والأدباء قد احتفت مساء الثلاثاء الماضي بكتاب أدب الرحلات عين وجناح للشاعر محمد الحارثي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"