عادي

نادي الإمارات يحتفي ب «صقور ألعاب القوى»

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كرمت إدارة نادي الإمارات بحضور يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس الإدارة وثاني سالم الشحي عضو مجلس الإدارة وجمال أحمد القرصي عضو مجلس الإدارة مشرف الألعاب الفردية والجماعية أصحاب الإنجازات في ألعاب القوى الذين حققوا الألقاب والبطولات خلال الموسم الحالي وفي بطولة كأس رئيس الدولة التي أقيمت في أبوظبي، وذلك بحضور وأولياء أمور اللاعبين وعدد من الأجهزة الإدارية والفنية.

وقال يوسف البطران إن الرؤية التي يستند إليها مجلس الإدارة تتمحور في الاهتمام بمختلف الألعاب بالنادي الفردية والجماعية والبناء عليها انطلاقاً من التوجيهات والدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة.

وعبر جمال القرصي عن شكره لرئيس مجلس الإدارة والأعضاء الذين منحوا هؤلاء اللاعبين هذه الفرصة وهذا التكريم وهذا الدعم، وقال: نحتاج إلى الجماعية والتعاون الجاد، فنحن نعمل في مجال تكوين الصغار والناشئين بنادي الإمارات وفق منهجية مع مواكبة المستجدات، وبلا شك هذا الدعم وهذا التكريم سيكون له أثره في جميع الفرق المختلفة وفي كل الألعاب بالنادي.

وشارك في تكريم اللاعبين مدربهم هادي محمد كريم وأولياء أمورهم الذين أثنوا على المبادرة والمشاركة في تكريم أبنائهم وبدورهم تمنوا التوفيق للنادي وأبنائهم اللاعبين في تحقيق الانجازات والبطولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26yj94ph

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"