عادي
وقعت مذكرة تفاهم مع هيئة الطرق والمواصلات

«ديوا» شريكاً منظماً لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع

00:50 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

وقعت هيئة الطرق والمواصلات مذكرة تفاهم مع هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، لتكون شريكاً منظماً لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع، لثلاثة أعوام ما بين (2023 2025)، في إطار الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين.

وقع المذكرة عن هيئة الطرق والمواصلات، مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين، وعن هيئة كهرباء ومياه دبي، سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة.

وعبّر مطر الطاير عن سروره باستمرارية الشراكة مع كهرباء ومياه دبي، في تنظيم المنتدى الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

وقال: «تسهم هذه الشراكة في تحقيق أهداف المنتدى المتمثلة في تسليط الضوء على التجربة التنموية الرائدة لدبي، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية.

وأكد أن المنتدى رسّخ مكانته خلال الدورات السابقة، ويعد اليوم منصة عالمية تستقطب الخبراء والمتخصصين من مختلف دول العالم، لاستعراض أفضل الممارسات العالمية، وتقديم الأفكار والحلول الإبداعية في مجال إدارة المشاريع، مشيرا إلى أن المنتدى سيستمر في تعزيز رسالته في إثراء معارف المؤسسات والأفراد حول مستجدات تحقيق التميز والنجاح في إدارة مشاريع البنية التحتية.

وقال: «تعد إدارة المشاريع من الأدوات الفعالة في إدارة الأعمال وتنظيمها في مؤسسات القطاعين، العام والخاص، وساهمت المتغيرات التكنولوجية المتسارعة، في تغيير قواعد إدارة المشاريع والأعمال التجارية، والاقتصاد، ويُظهِر المنتدى كيفية تنفيذ الممارسات الذكية والمستدامة والمبتكرة في إدارة المشاريع لضمان تحقيق أفضل النتائج».

من جانبه، أشاد سعيد الطاير بدور المنتدى في تقديم تجربة دبي في مجال إدارة المشاريع ومشاركة أفضل الممارسات والتجارب المطبقة التي أصبحت مرجعاً عالمياً لأفضل الممارسات في مختلف القطاعات، لا سيما المشاريع الكبرى في البنية التحتية والمشاريع الخدمية والعقارية والتي تحقق فيها دبي الريادة على مستوى العالم وتحتفظ بموقع الصدارة في تقارير التنافسية العالمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdevks8w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"