عادي

«البعثات الدراسية» إلى نصف نهائي كأس منصور بن زايد

19:57 مساء
قراءة دقيقتين
فرخة بأحد الأهداف
تأهل مكتب البعثات الدراسية إلى نصف نهائي بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2023، بعد فوزه على مكتب الشؤون الخاصة بثلاثة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب فندق قصر الإمارات ماندرين أورينتال في العاصمة أبوظبي، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة.
ويعد وصيف النسخة الماضية الفريق الوحيد الذي تأهل إلى المربع الذهبي بالعلامة الكاملة بعدما فاز في مبارياته الثلاث، حيث سجل 14 هدفاً واستقبل مرماه هدفين فقط، ما جعل مكتب البعثات الدراسية أحد أبرز المرشحين للفوز بلقب النسخة العاشرة.
وفي المباراة الثانية، لحساب المجموعة ذاتها، تعادل المركز الوطني للتأهيل بهدف لمثله مع دائرة القضاء في مباراة كانت متوازنة بين الجانبين، وتقدم دائرة القضاء في الشوط الأول، وفي الحصة الثانية عاد المركز الوطني للتأهيل وأدرك التعادل وكان قريباً من خطف الفوز.
وبنتيجة المباراتين، صعد مكتب البعثات الدراسية إلى نصف النهائي بصدارته للمجموعة برصيد 9 نقاط، بينما تأهل فريق دائرة القضاء إلى الملحق بعدما حل ثانياً بـ4 نقاط، فيما ودع البطولة كل من المركز الوطني للتأهيل ومكتب الشؤون الخاصة.
وتشهد النسخة العاشرة مشاركة 12 فريقاً، تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، وتأهل متصدر كل مجموعة إلى نصف النهائي وهم بطل النسخة الماضية مدارس الإمارات الوطنية وصاحب المركز الثالث في النسخة الماضية أيضاً مكتب الأمين العام، إضافة إلى مكتب البعثات الدراسية، على أن تحدد مباريات الملحق التي تقام الخميس الفريق الرابع، حيث تلعب مباريات نصف النهائي، يوم الأحد.
ويشارك في مواجهات الملحق أصحاب المركز الثاني في المجموعات «الأرشيف والمكتبة الوطنية»، إضافة إلى هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية ودائرة القضاء، إضافة إلى الفريق صاحب أفضل مركز ثالث في المجموعات وهو نادي سيتي جولف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr34bvu4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"