عادي

إطلاق مبادرة «لولاك» في ذكرى رحيل المؤسس

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

أطلقت الكاتبة د. أمل حارب النعيمي، مبادرة «لولاك»، والتي تأتي بمناسبة ذكرى رحيل المغفور له مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بمشاركة فنانين وأدباء وكتاب وشعراء كبار مواطنين وأطفال.

وحثت أبناء الدولة والمقيمين على أرضها، وأبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وأبناء الوطن العربي على المشاركة والتعاون بروح عربية لذكر الإنجازات التي خلفها المؤسس الشيخ زايد، من خلال المشاركة بتسجيل مقطع فيديو للحديث عنه، وعن إنجازاته لمدة دقيقة أو أقل ويتم عرضها عبر «إنستغرام».

وقالت سيدة الأعمال الإماراتية والكاتبة إنه سيتم نشر الفيديوهات والمشاركات ورسائل المشاركين من كافة الدول في يوم الشيخ زايد للعمل الإنساني الذي يوافق 19 من شهر رمضان المبارك.

وأضافت: «إيماناً منّا بالدور الريادي لشيخ الإنسانية، والأب المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، في ترسيخه لمبادئ العون والعطاء وتكريسه للعمل الإنساني كنهج لدولة الإمارات، وذلك للنهوض بالشعوب، أطلقت «لولاك» والتي أهدف من خلالها إلى إحياء ذكرى رحيل الوالد المؤسس الشيخ زايد، وذكر مآثره وأثرها فينا اليوم ونشر المبادرة محلياً وعربياً، والدعاء للوالد المؤسس شيخ الإنسانية، والتعبير عن حبهم ودعائهم له بالمغفرة والرحمة.

ونشر مآثر الشيخ للأجيال القادمة، والسير على خطاه في العمل الإنساني، وحب الخير والعطاء، ليبقى أثره، رحمه الله، بانياً للإنسانية المستدامة.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3w64j3zz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"