عادي

«طرق دبي»: 53 مليون مستفيد من مبادرات المسؤولية المجتمعية للهيئة

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين

بلغ عدد المستفيدين من مبادرات المسؤولية المجتمعية التي نفذتها هيئة الطرق والمواصلات بدبي، والتي وصل عددها إلى 47 مبادرة خلال 2022، 53 مليوناً و144 ألفاً و335 مستفيداً، شملت فئات مجتمعية متعددة من أصحاب الهمم، والعمّال، والأسر المتعففة، والأطفال الأيتام، وطلبة الجامعات، على مستوى الهيئة والمجتمع المحلي، إضافة لدول شقيقة وصديقة.

وأفادت الهيئة بأنها نجحت في تنفيذ مبادرات المسؤولية المجتمعية خلال العام المنصرم، بنسبة 100%، كما أنها حققت مشاركات تفاعلية من قبل 409 متطوعين ومتطوعات بعدد ساعات بلغت 3817.

وأكدت روضة المحرزي، مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات، أن الهيئة تواصل تنفيذ مبادراتها المجتمعية وتحقيق الاستدامة في استمراريتها والمحافظة عليها والنجاح والتميز في إدارتها لتعزيز دورها الريادي في مجال العمل الإنساني.

وأوضحت أن كل المبادرات، التي تطلقها الهيئة أو تشارك فيها تركز على تلبية حاجات الفئات المستحقة، إضافة للمساهمة في المبادرات الإنسانية على مستوى العالم والتي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ومنها حملة «مليار وجبة» حيث شاركت الهيئة فيها من خلال توزيع وجبات على 53 مليون مستفيد، وكذلك مبادرة «سقيا الأمل» إذ تبرعت الهيئة من خلالها ب 10 آبار في عشر دول.

وفي مجال العمل التطوعي، قالت المحرزي: حرصت الهيئة على رصد المبادرات وعدد المتطوعين المشاركين، وعدد الساعات، حيث بلغت 3817 ساعة تطوع وكانت أبرزها، 998 ساعة تطوع لتجهيز وجبات الإفطار لمبادرة «باص الخير» التي استهدفت سائقي الحافلات والعمّال وسائقي درجات التوصيل وسائقي الشاحنات خلال شهر رمضان، وفي مؤتمر ومعرض النقل لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قدم المتطوعون 933 ساعة من التطوع للإسهام في تنظيم وإدارة فعاليات الحدث، ونحو 696 ساعة تطوع في تقديم أفضل الخدمات لجمهور إكسبو 2020.

وأفادت المحرزي بأن الهيئة حققت نجاحاً كبيراً في الاحتفال بالمناسبات الوطنية والعالمية، ومنها، مناسبة عيد الاتحاد ال«51».

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f9ebc6u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"