عادي

حمدان بن زايد: بتوجيهات القيادة تواصل الإمارات تعزيز رسالتها الإنسانية عالمياً

22:04 مساء
قراءة دقيقتين

قال سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إن الإمارات بقيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تؤكد في كل يوم أنها رائدة العمل الإنساني والتطوعي.
وقال سموّه في تصريح بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني: إن الإمارات وقيادتها الرشيدة تستلهم في هذا الصدد، العبر و الدروس من المسيرة الإنسانية للوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، وتستصحب الإرث الغني من المبادرات التي وضعت الإمارات في مقدمة الدول المحبة للأخوة الإنسانية، وبفضل نهج زايد ورؤيته الثاقبة أصبحت الإمارات مثالاً يحتذى للساعين إلى غرس بذور الخير، ومبعث أمل للمهمّشين والمشردين، و قدوة في إعلاء القيم والمبادئ التي ترفع شأن الإنسان وتحفظ حقه في الحياة والعيش الكريم".
وأضاف سموّه "إذا كنا قد فقدنا نصير الإنسانية وملاذها ومؤسس صرح الإمارات الخيري المغفور له الوالد الشيخ زايد، فإننا نجدد في هذا اليوم من الشهر الفضيل العهد والولاء في ذكرى رحيله على السير قدماً في هذا الطريق الذي مهّده بالكثير من المواقف الإنسانية النبيلة والمبادرات الخلّاقة، وعلى النهج نفسه، تمضي الدولة قدماً في تعزيز رسالتها الإنسانية وتحمل مسؤوليتها في تخفيف وطأة المعاناة البشرية".
وأكد سموّه، أن الإمارات اختطت نهجاً متميزاً وأسلوباً متفرداً في تعزيز أوجه العمل الخيري والإنساني، وحققت نقلة نوعية وطفرة كبيرة في تحسين مجالات العون الإغاثي والانتقال به من مجرد مساعدات آنية في أوقات الأزمات والكوارث إلى مشاريع تنموية تساهم في ترقية المجتمعات الضعيفة.
وحيا سموّه، مبادرات المحسنين العاملين والمتطوعين والمنتسبين للهلال الأحمر الاماراتي، بدعمهم ومساندتهم المستمرة لجهوده الإنسانية والتنموية في مختلف الساحات والمناطق والدول التي تستهدفها الهيئة بمساعداتها في المجالات كافة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms6mmupf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"