عادي

فاصلة نارية لسلّة شباب الأهلي مع النصر السعودي

20:38 مساء
قراءة دقيقتين
من مباراة سلة شباب الأهلي والنصر السعودي

دبي: مسعد عبد الوهاب

يخوض فريق شباب الأهلي لكرة السلة مواجهة نارية، عندما يستقبل نظيره النصر السعودي في العاشرة من مساء الثلاثاء على صالة الممزر، في المباراة الفاصلة لحساب الدور التكميلي لتحديد المتأهل إلى نصف نهائي بطولة السوبر لغرب آسيا لمنطقة الخليج.

ولجأ الفريقان إلى الفاصلة بعد تعادلهما في مرات الفوز بفوز شباب الأهلي على أرضه ذهاباً بفارق عشرة نقاط بواقع 100–90، وردّ «العالمي» بانتزاع الفوز في الرياض بفارق نصف سلة 68–67 بعد مباراة مثيرة فرّط بها «الفرسان» وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وستكون المواجهة صعبة على الطرفين لكونها لا تقبل القسمة على اثنين في حسبة التأهل، ويسعى «الفرسان» بطل أندية الخليج 3 مرات، من خلالها إلى الفوز ليلحق بالهلال السعودي متصدر المجموعة الأولى الذي تأهل بالبطاقة المباشرة، كما يسعى الفريق الضيف للعبور إلى المربع الذهبي من محطة الدور التكميلي «ذهاب وإياب» ليصعد أحدهما إلى المربع الذهبي.

ووضع الجهاز الفني لشباب الأهلي بقيادة البوسني زوران زابوفيتش المدير الفني ومساعده سعيد عتيق اللمسات الأخيرة على تحضيرات «الفرسان» الذي يلعب مدعوماً بجمهوره ووسط أجواء معنوية مرتفعة للاعبين لتحقيق الفوز في الفاصلة لبلوغ نصف النهائي ومواصلة المشوار في البطولة.

وكان الفريقان التقيا في التكميلي بوصف شباب الأهلي وصيف المجموعة الأولى والنصر الثالث في المجموعة الثانية.

ويذكر أن الهلال السعودي والكويت الكويتي تأهلا مبكراً إلى الدور نصف النهائي، ببطاقتين مباشرتين بتصدرهما مجموعتيهما، ويلتقي الهلال في الدور نصف النهائي مع الفائز من لقاء المنامة البحريني وكاظمة الكويتي، ويواجه الكويت الفائز من مباراة شباب الأهلي والنصر السعودي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwehy845

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"