عادي

يارا وفؤاد عبد الواحد يقدّمان حفلاً في العين وحمد العامري في الظفرة

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
فؤاد عبد الواحد
يارا
حمد العامري

العين: منى البدوي

شهدت مدينة العين في ثاني أيام عيد الفطر، حفلاً موسيقياً نظمته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، بمشاركة الفنانة يارا وفؤاد عبد الواحد؛ وذلك في مقر مركز العين للمؤتمرات بمنطقة الخبيصي، كما نظمت حفلاً آخر أحياه الفنان حمد العامري في منطقة الظفرة.

افتتحت يارا الأمسية الغنائية بأداء مميز لمجموعة من أشهر أغانيها وتضمنت: من العايدين وصدفة وما يهمك وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بترديد الكلمات والتصفيق. وبعدها قدم الفنان فؤاد عبد الواحد مجموعة من الأغاني الكلاسيكية التي أطربت الجمهور وسلّطت الضوء على أصالة الموسيقى العربية، ومنها يا البعيد والحب الكبير وأوصافك عجب.

وعبرت الفنانة يارا ل«الخليج» عن سعادتها بمشاركة أهالي مدينة العين باحتفالات عيد الفطر المبارك، مشيرة إلى أنها بصدد طرح ألبوم جديد في الأسواق يتضمن 12 أغنية منها أغنية «يا أهل الهوى» والتي غناها الفنان ربيع الخولي.

وعن حرصها على تفعيل وجودها في مواقع وسائل التواصل الاجتماعي قالت إن التكنولوجيا باتت لغة العصر ومن الطرق التي تسهل على الفنان وتسرع من آلية توصيل أعماله للجمهور وأيضاً توصيل رسائله الفنية لأكبر شريحة ممكنة من الجمهور.

وضمن إطار الاحتفالات الموسيقية بمناسبة عيد الفطر السعيد، والتي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في إطار التزام أبوظبي بدعم المواهب المحلية وتعزيز الثقافة العربية، قدّم الفنان حمد العامري حفلاً موسيقياً في قاعة أفراح مدينة زايد في منطقة الظفرة.

وافتتح العامري الحفل بأغنية قلبي شفوق، التي لاقت أصداء مميزة لدى الجمهور الذي بدأ بالتفاعل معه منذ لحظة خروجه إلى المسرح، كما قدم النجم مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه مثل عيني اليمين وداين وأحبك.

ويؤكد الحفل التزام أبوظبي المتواصل بدعم المواهب العربية، والنهوض بمشهد الثقافة المحلية، حيث شكّل فرصة للمجتمع المحلي في الظفرة ومحبي الموسيقى والثقافة في المناطق المجاورة لاستقبال عيد الفطر السعيد، بأجواء احتفالية وثقافية مميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24deyr7t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"