عادي

تمثال شوكولاتة للملك تشارلز الثالث

17:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تمثال الملك تشارلز من الشوكولاتة

إعداد: محمد عز الدين
ابتكر فريق خبراء بريطاني من صانعي الشوكولاتة تمثالاً نصفياً مصنوعاً من الشوكولاتة يصوّر الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا على غِرار التماثيل المصنوعة من الرخام والبرونز قبل احتفالات تتويجه في 6 مايو المقبل في كنيسة وستمنستر في لندن.
وتولت شركة سيليبريشون صاحبة العلامة التجارية المعروفة في صناعة الحلويات في المملكة المتحدة صناعة هذا التمثال الذي ستطلقه في إصدار محدود احتفالاً بهذا الحدث التاريخي.
وقالت إميلي أوين، مديرة العلامة التجارية الأولى من سيليبريشون: «ليس هناك طريقة أفضل للاحتفال بهذه اللحظة في التاريخ البريطاني من تخليد جلالة الملك تشارلز الثالث بهدية مثالية تتشاركها الأمة».
وأمضى الفريق ساعات في دراسة لقطات الملك لالتقاط التشابه الحقيقي قبل صناعة التمثال الذي استغرق صنعه 4 أسابيع ويزن 23 كجم؛ أي ما يعادل 2875 قطعة من حلويات الاحتفالات، وهو يرتدي زي حفل التتويج.
وزين كتفا السترة العسكرية للملك بشوكولاتة تويكس الصغيرة، وميلكي واي، وجالاكسي وباونتي، في حين استخدمت مالتيزر لتزيين ياقة الملك.
وصممت الميداليات والنياشين التي تزين صدر الملك باستخدام قطعة واحدة من كل أنواع الشوكولاتة المعروفة، بما في ذلك ألواح سنيكرز المصغرة.
وأضافت أوين: «تجمع الاحتفالات الناس ببعضها، ونحن مسرورون لمشاركة هذه المناسبة مع العديد من محبي الشوكولاتة في جميع أنحاء البلاد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxah2h2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"