عادي
يضم حديقة بمساحة 10 آلاف متر مربع

انتهاء مشروع شبكة الصرف الصحي بمجمع «الساف» في كلباء

16:19 مساء
قراءة دقيقتين
انتهاء مشروع شبكة الصرف الصحي بمجمع «الساف» في كلباء
انتهاء مشروع شبكة الصرف الصحي بمجمع «الساف» في كلباء
الشارقة : جيهان شعيب
أعلن المهندس عبدالله الطنيجي، مدير إدارة الأفرع بدائرة الأشغال العامة في الشارقة، انتهاء مشروع شبكة الصرف الصحي بمجمع «الساف» السكني في مدينة كلباء، ونفذه برنامج إسكان الشارقة، والشبكة تخدم 515 قطعة أرض سكنيه، منها 424 فيلا نفذها البرنامج.
وقال عبر برنامج «الخط المباشر» الذي يبثّ من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، إنه جرى الانتهاء من حديقة في المجمع بمساحة 10 آلاف متر مربع، وستكون متنفساً لأهالي المجمع، وستضم منطقتين لألعاب الأطفال، وملاعب لكرة القدم، ومناطق للجلسات الأسرية، وممشى مطاطياً حول الحديقة.
وأكد توافر حدائق في جميع مدن الشارقة ومناطقها، فضلاً عن كون بعضها في التنفيذ، وبعضها الآخر في التصميم. فيما ستبدأ الدائرة بتنفيذ حديقة جديدة في حي الجامعة، ومنطقة البراحة في مدينة كلباء. مشيراً إلى أن المجالس البلدية ترسل للدائرة نهاية كل عام، قائمة بالحدائق المطلوبة، ويجري تنفيذها وفقاً للاولوية.
  • إنجاز 95% من الطرق
وعلى صعيد متصل، قال الدكتور محسن علي بلوا، مدير إدارة هندسة المرور بهيئة الطرق والمواصلات: بتوجيهات صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، وبالتنسيق مع دائرتي إسكان الشارقة، والأشغال العامة، انتهت الدائرة بنسبة 95% من تنفيذ الطرق الداخلية بخدماتها في المرحلة الأولى في مجمع «الساف» بكلباء، ويجري العمل حالياً على المرحلة الثانية.
وأضاف أن الهيئة تعمل وفق خطة لتنفيذ الطرق الداخلية، بالتنسيق مع الدوائر المعنية، عقب الانتهاء من أعمال الصرف الصحي كافة، وهناك مناطق انتهى العمل فيها، وأخرى بدأ فيها.
وقالت المهندسة موزة الزعابي، مديرة إدارة كهرباء ومياه وغاز الشارقة - فرع مدينة كلباء، إن الهيئة أتمت جميع خدمات الكهرباء في المرحلة الأولى من مشروع مجمع "الساف" السكني، وتعمل حالياً على تركيب الأعمدة، بحيث ستكون منارة خلال الأسبوع المقبل. وجميع المنازل أصبحت جاهزة بالخدمات كلها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/479tnjc6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"