عادي

شاهين: العين على «الرابعة»

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رصد «الخليج الرياضي» ردود أفعال لاعبي الشارقة عقب التتويج في استاد محمد بن زايد، فقد كان عثمان كمارا الأكثر احتفالاً من خلال رقصاته واحتفالياته الخاصة مع نفسه.

أما المهاجم جورج دجانيني فقد كان هادئاً وقال: حققنا الفوز بفضل الدعم الفني والإداري والجماهيري الكبير الذي يحظى به الفريق، نحن فريق الأسرة الواحدة ذات الهدف الواحد وهو الفوز في كل مباراة ونتعامل مع كل المباريات بمستوى واحد.

وتابع: وقال ما شاهدته من دعم جماهيري للفريق يحفزني لتقديم الأفضل في المباريات القادمة، وجمهورنا يستحق أن نهديه كل بطولات الموسم ومن جانبي أرى انه يستحق ان نقدم له المزيد من البطولات ونشكرهم على الدعم والمساندة وفرحتنا بهم وبسعادتهم أكبر من فرحتنا لأنفسنا بالإنجاز لأنه جمهور مميز ورائع ولا ننسى وقفته ودعمه الكبير تحت كل الظروف لنا كلاعبين.

وقال شاهين عبد الرحمن كابتن الشارقة: سعادتنا كبيرة بإنجاز أغلى الكؤوس وطموحنا وهدفنا القادم هو البطولة الرابعة، حيث نسعى للفوز بكأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

أما لاعب الوسط محمد عبد الباسط وصاحب هدف الشارقة، فقد قال: أشكر الجمهورالذي وقف إلى جانبنا، الآن عندنا بطولة ثانية وسنقاتل حتى نحرز اللقب أيضاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jwytat4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"