عادي

400 مليون دولار سنوياً.. ميسي يقترب من الهلال السعودي

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url

أكدت صحيفة تليجراف البريطانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أصبح قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي وتمثيل نادي الهلال بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت تليجراف أن خورخي ميسي، والد اللاعب ووكيل أعماله، بدأ التفاوض مع إدارة الدوري السعودي، حول تفاصيل العقد ومدته، وأن وجود جاري كوك الرئيس التنفيذي السابق لنادي مانشستر سيتي، في منصب الرئيس التنفيذي للدوري السعودي، سيجعله طرفاً في جميع مراحل التفاوض.

وأكدت الصحيفة أن العقد المعروض على ليونيل ميسي، يمنحه 400 مليون دولار سنوياً مع ترشيحه لتمثيل نادي الهلال، المنافس التقليدي لنادي النصر الذي يمثله كريستيانو رونالدو ويحصل على 165 مليون دولار سنوياً، بعقد يمتد حتى نهاية صيف 2025.

وسافر ليونيل ميسي رفقة زوجته وأولاده إلى السعودية، الثلاثاء، ضمن ارتباطاته كأحد سفراء ترويج السياحة للسعودية، ما أغضب إدارة نادي باريس سان جيرمان التي أصدرت عقوبة بخصم أسبوعين من راتبه ووقفه عن التدرب واللعب مع الفريق للمدة نفسها.

وأشارت التقارير الصحفية إلى سوء العلاقة بين النجم الأرجنتيني وإدارة وجماهير باريس سان جيرمان، ما يشير إلى اتخاذه قرار الرحيل مجاناً عن صفوف النادي الشهر المقبل، بانتهاء عقده، وعدم قبول عرض التجديد لموسم إضافي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4yfm4z8a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"