عادي

فيديو|«بدون اكتراث».. بريطاني يسحق مسنة تحت عجلات سيارته

18:00 مساء
قراءة دقيقتين
سائق

سمحت الشرطة البريطانية بنشر تفاصيل حادث لسيارة تدهس دراجة عليها مسنة، رغم مرور عام على الواقعة.
وتداول البريطانيون مشهداً صادماً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر خلاله سيارة تقوم بدهس دراجة عليها مسنة بشكل مرعب، وتسير فوقها دون أي اكتراث.
وتبيّن أن سائق السيارة رجل في الثالثة والأربعين من عمره، ويدعى ستيفن سيلوود، حيث كان يقود سيارته وهو ثمل، بعد أن تجاوز الحد الأقصى المسموح به من الكحول بأربع مرات، في وضح النهار، فيما كانت على متن الدراجة سيدة عجوز في السبعينات من عمرها، تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعانت العجوز إصابات خطيرة بعد أن قامت السيارة بدهسها، ومن ثم واصل السائق السير فوق الدراجة والراكبة، ليسحقها تحت العجلات دون أن تتوقف السيارة، وفقاً لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
ورغم أن الحادث وقع في منطقة «ساري» بالقرب من لندن في 12 مايو/ أيار من العام الماضي، إلا أن الشرطة أفرجت عن هذه التفاصيل مؤخراً، وسمحت بنشر لقطات الفيديو المروعة للحادث والتي تم التقاطها من كاميرا مراقبة، لتحذير الآخرين من تأثير قيادة السيارة تحت تأثير الكحول.
ورغم أن السيدة الضحية نجت من الموت، غير أن إصاباتها لم تكن جسدية فقط، حيث استمعت المحكمة إلى الآثار النفسية والجسدية للحادث على هذه السيدة، التي أكدت أنها لم تعد قادرة على ممارسة العديد من الهوايات والأنشطة التي اعتادت الاستمتاع بها بعدما أصبحت مرعوبة من حركة المرور.
وقضت المحكمة بسجن سائق السيارة لمدة عامين وثلاثة أشهر بعد إدانته بالتسبب في إصابة خطيرة من خلال القيادة الخطرة والقيادة تحت تأثير الكحول، كما قررت المحكمة منعه من قيادة السيارة لمدة ثلاث سنوات.

الفيديو عبر الرابط التالي:

https://m.facebook.com/groups/1595750590680335/permalink/34601257709094…

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vzz3erk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"