مقال مدفوع
جديد الأسواق

تمتعوا بأروع تشكيلة من العطور مع "ماي للعطور سيليكت"

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
MY PERFUME SELECT LOGO

تعد "ماي للعطور سيليكت"، علامة تجارية مميزة مختصة بالعطور، تعمل جاهدة وتخطط إلى التوسع في مجال بيع العطور بالتجزئة عبر منطقة الشرق الأوسط والهند. وقد أثبتت العلامة التجارية التي تُعد تجسيداً متميزاً ورائداً لإرث ناجح وفريد على مدار 30 عاماً بالفعل أنها حققت نجاحاً كبيراً في جميع أنحاء العالم مع وجود بصمة مميزة لها في 90 دولة. تم تصميم متجر "ماي للعطور سيليكت" للسماح للعميل بالاكتشاف والاستمتاع بتجربة اختيار العطور دون الحاجة إلى المساعدة أو الإشراف، فالاهتمام بالتفاصيل والراحة وتجربة البيع بالتجزئة المبهجة هو جوهر تصميم المتجر. كما تم تصميم معمل للعطور داخل المتجر لمنح العملاء فرصة لتخصيص عطورهم.

ماي للعطور

تهدف "ماي للعطور سيليكت" دائماً إلى إنشاء وجود قوي في مجال البيع بالتجزئة عبر مراكز التسوق الكبرى والمواقع الرئيسية المرموقة في الشرق الأوسط والهند. في حين أن المتاجر في دلما مول وديرفيلدز مول في أبوظبي، وسوق الذهب القديم والجديد في ديرة، ودبي، والعراق تلبي احتياجات ورغبات وأذواق العملاء، تستعد العلامة التجارية أيضاً لإطلاق متجر فخم في شارع كولابا في مومباي، والأفنيوز مول في عمان ووجهات أخرى محتملة. وكتوقيع على الرقي والحرفية والإبداع، تستخدم العلامة التجارية أجود وأثمن المكونات من جميع أنحاء العالم. مستوحى من ثقافة العطور العربية القديمة، ترى العلامة أن كل إبداع عبارة عن لوحة فنية، وسيمفونية يلتقي فيها الفن والعلم في تناغم رائع بين العطور.

وتلتزم العلامة بإبداعها وتكاملها، كما تلتزم بتوفير مكونات ذات أعلى معايير الجودة، والحرفية، وتهتم العلامة بتطوير المنتجات، وتطوير إدارة البيع بالتجزئة عبر متاجرها. وتعد العلامة عملاءها دائماً بتقديم عطور ذات جودة عالية مصنوعة من أجود المواد. وتساعد وحدات التصنيع الحديثة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في تلبية الطلب على منتجات متاجر "ماي بيرفيوم سيليكت"، ولتوفير احتياجات شبكة التوزيع العالمية.

قال مصطفى فيروز، العضو المنتدب للشركة، في معرض تفصيله لخطط دخول مجال البيع بالتجزئة، "نعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق علامة تجارية تجزئة للعطور تتسم بالجرأة والثقة بالنفس، والتي تمثل الأحاسيس والشخصيات. ونرى أن الشرق الأوسط المعاصر يعيد تعريف الإبداع والطموح والإنجاز، وتسير "ماي بيرفيوم سيليكت" أيضاً على هذا النهج، حيث تجسد العلامة هذا وتشع هذه الروح، من هذا المنطلق  أطلقنا لأول مرة مفهوماً جديداً تماماً للبيع بالتجزئة يتسم بروح الشباب، ومتطور للغاية، ونختار كعلامة تجارية دائماً الطريقة غير التقليدية إلى حد ما لغزو العالم، لذا أصبحت "ماي بيرفيوم سيليكت" اليوم علامة تجارية عالمية لها شعبيتها في جميع أنحاء العالم، كونها تقدم أجود الروائح العطرية المصنوعة بفخر في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونرى أن نجاحنا عبر أسواق العطور الرئيسية في العالم، من الأمريكتين وأوروبا والشرق الأقصى والشرق الأوسط وروسيا وجنوب شرق آسيا يثبت صحة رؤيتنا وجهودنا، وسنستمر في العمل الجاد والالتزام بموروثاتنا الأصيلة وبتقديم أفضل جودة تظهر شخصية العلامة المميزة، وسنستمر في تقديم منتجات أصيلة ومواكبة للعصر الحديث في الوقة ذاته".

ماي للعطور

وأضاف مصطفى فيروز، "ماي للعطور سيليكت" هو نتاج شغف، وعمل، وجهد ناتج عن حب، ورغبة في الإبداع، وفي التقدم المستمر وتقديم كل ما هو أفضل. ونرى أن "الذات" التي يتم التعبير عنها من خلال "My" هي مصدر إلهام ومنبع الطاقة الإبداعية للعلامة التجارية. فإن رحلة البحث عن الذات هي رحلة شاقة ولكنها مُرضية للاكتشاف، مثيرة وملهمة. ومن أكثر الأشياء التي تميزنا كعلامة تجارية أننا نهتم بأن نظهر المشاعر الإنسانية، ونكتشف جوهر شخصية الفرد من خلال اختياراته وذوقه، كما تتميز العلامة أيضاً بالتنوع الكبير، إذ أنها تقدم مزيجاً رائعاً من العطور والروائح الشرقية والغربية، يتردد صداها مع العملاء الشباب بمختلف الشخصيات والأذواق ومع كل من يرغب في جعل كل يوم، استثنائياً".

فكل عطر من العلامة له بصمة فاخرة، ويترك أثراً رائعاً للرائحة. فأي شخص يجرؤ على إظهار شخصيته بطريقته الخاصة، ويرغب في ترك بصمته الخاصة سيجد أن "ماي للعطور سيليكت"هو الخيار الأمثل له.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vmpvx6nv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"