مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
ميديكلينيك

ميديكلينيك مستشفى بارك فيو يفتتح وحدة حديثة للأورام الطبية

10:59 صباحا
قراءة دقيقتين
Mediclinic Parkview Hospital

بالتعاون مع مركز السرطان الشامل في ميديكلينيك مستشفى المدينة وشقيقة ميديكلينيك الشرق الأوسط في سويسرا (هيرسلاندن)، ستوفر وحدة الأورام الحديثة في ميديكلينيك مستشفى بارك فيو للمرضى في الجانب الجنوبي من دبي خدمات الجراحة والعلاج الكيميائي والعلاج المناعي للسرطان، كل ذلك في مكان هادئ ومريح وفي موقع مناسب.

توفر الغرف الخاصة الفسيحة والمصممة حديثاً خصوصية تامة للمرضى حيث يمكنهم الوصول إلى أحدث خدمات رعاية السرطان القائمة على الأدلة من فريق الخبراء المعترف بهم دولياً لدينا.

وقال ديفيد جيلي، مدير المستشفى في ميديكلينيك مستشفى بارك فيو: "كجزء من إستراتيجيتنا الشاملة للسرطان على مستوى دبي، سيكون أطباء الأورام وأمراض الدم والأورام بالإشعاع في ميديكلينيك مستشفى المدينة متاحين الآن في ميديكلينيك مستشفى بارك فيو. وسيشمل الفريق متعدد التخصصات أيضاً جراحي ميديكلينيك مستشفى بارك فيو المتخصصين في أمراض الثدي وأمراض النساء والجهاز الهضمي والمسالك البولية وجراحة الأعصاب وجراحة الرأس والرقبة". وتابع ديفيد جيلي، "إلا أن جميع علاجات علاج الأورام بالإشعاع ستبقى في مركز السرطان الشامل بميديكلينيك مستشفى المدينة".

وأضاف ديفيد جيلي: "ما يجعل هذه الوحدة فريدة من نوعها هو طاقمنا المتخصص للغاية، وأحدث المعدات، والخبرة المشتركة لفريقنا المكون من اثني عشر فريقاً متعدد التخصصات محدداً بالأعضاء والذي يعمل معاً لوضع خطط علاج مخصصة بناءً على الاحتياجات الطبية للمريض. "

كما قال الدكتور ألبرت أوليفر، المدير الطبي في ميديكلينيك مستشفى بارك فيو: “يغمرنا الحماس بقدرتنا على تقديم خدمات السرطان الشاملة هذه الآن في جميع أنحاء دبي، ونؤمن أن افتتاح هذه الوحدة الجديدة يمثل علامة فارقة في التزامنا بتقديم أفضل الخدمات المتاحة لرعاية مرضانا وعائلاتهم، أينما كانوا ".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtsb69pv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"