مقال مدفوع
جديد الأسواق

الرصاصي تمزج الجودة والخبرة مع أحدث التقنيات المعاصرة في عالم العطور

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
Rassasi article

تعد الرصاصي للعطور  علامة إماراتية  ذات تاريخ ممتد في عالم صناعة العطور يزيد على أربعة عقود. تأسست الشركة في عام 1979 على يد مؤسسها عبد الرزاق كالسيكر الذي وضع نصب عينيه منذ الوهلة الأولى ابتكار عطور ذات جودة عالية.

وتكمن أسباب نجاح وازدهار الرصاصي  في تركيباتها العطرية المبتكرة التي  تدوم لأطول فترة ممكنة,  وتمزج بين العراقة والخبرة وأيضاً أحدث التقنيات المعاصرة  في عالم العطور,  الأمر الذي نتج عنه تشكيلة منتجات مذهلة تناسب مختلف الأذواق.

وتتميز متاجر الرصاصي بالشمولية حيث يمكنك أن تجد كل احتياجاتك العطرية التي صُنعت من أجود المواد  من مختلف أنحاء العالم بما يبرهن على تفرد وجودة كل عطر. وتضم الشركة فريق عمل  متكامل من الخبراء المشرفين على جميع مراحل الإنتاج بما يضمن ابتكار منتجات استثنائية عالية الجودة.

وتضم العلامة تشكيلة كبيرة من المنتجات للرجال والنساء, بالإضافة إلى  البخور ومعطرات الجو والعود والزيوت العطرية والبخاخات.  فضلاً  عن تنوع  واختلاف التركيبات العطرية  لكل منتج  كي تناسب  مختلف الأذواق والتفضيلات  والمناسبات مثل عطور لا يقاوم والوسام وقسمات وجنون,  اللاتي حققت شهرة واسعة وحظيت بالقبول لدى الجميع. 

كما توفر الرصاصي التشكيلات الفاخرة التي تناسب النخبة ومحبي الفخامة, إذ تتكون هذه العطور  من أندر وأثمن المكونات من جميع أنحاء العالم, فضلاً عن عبواتها الأنيقة وتغليفها الفاخر مثل  هوس  وتشكيلة  لمعان الصادرة حديثاً  وغيرهم.

وقد توسعت الرصاصي عالمياً في السنوات الماضية وانتشرت بقوة في دول الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا. ويعزي هذا  الانتشار الكبير  إلى اهتمام العلامة بالجودة  والابتكار,  مما حقق لها مكانة استثنائية لدى عشاق العطور من جميع أنحاء العالم.

وإجمالاً تعتبر الرصاصي للعطور مردافاً للجودة والإتقان, الأمر  الذي يدفع كل شخص يبحث  عن التميز والانفراد أن يقتنيها من أجل انطباع يدوم أبداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/r2amfz2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"